محافظ بورسعيد: الميناء البرى بحى الضواحى واجهة حضارية أمام الزائرين

الأحد، 12 يوليو 2020 04:23 م
محافظ بورسعيد: الميناء البرى بحى الضواحى واجهة حضارية أمام الزائرين
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد آخر تطورات سير العمل اليوم الاحد فى انشاء ميناء بورسعيد البرى مشددا على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لتطورات الأعمال الجارية بالمشروعات الخدمية والتنموية فى كافة القطاعات، رافقه خلالها اللواء أحمد قاسم رئيس حى الضواحى، والشركات المنفذة لأعمال إنشاء مجمع المواقف الجديد .

وخلال الجولة، أطلع محافظ بورسعيد على نماذج و جداول العمل و المدة الزمنية المحددة للانتهاء من الأعمال الجارية، موجها بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وخاصة التشديد على ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

جولة محافظ بورسعيد (1)

وأكد المحافظ أن حى الضواحى يشهد نقلة نوعية فى المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها خلال هذه الفترة، والذى يأتى أهمها الميناء البرى الجديد بحى الضواحى يمثل نقلة حضارية كبرى ببورسعيد فى مجال مشروعات النقل والذى يضم مختلف سيارات الأجرة والنقل البرى بين المحافظات، ويهدف لتطوير ورفع كفاءة أماكن النقل البرى بين المحافظات وضمها لتكون فى مكان واحد، للتيسير على المواطنين .

جولة محافظ بورسعيد (2)

وأضاف المحافظ أن ميناء بورسعيد البرى يتم تصميمه على أعلى طراز كونه يمثل مدخل بورسعيد من ناحية الجنوب، ويعتبر واجهة حضارية أمام الزائرين، مشيرا أنه سيوفر أعلى درجة من الأمن والأمان من خلال كاميرات المراقبة والإشارات المرورية، و توفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل الحركة ويمنع التكدس، والاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد، و ضرورة الإلتزام بمخطط الأماكن الخاصة بالدخول والخروج، حيث سيضم الموقف الجديد، سيارات الأجرة والنقل البرى بين المحافظات، ويحتوى على مبنى إدارى وجمارك وحديقة.

وكان تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، خلال جولته الموسعة لمتابعة آخر معدلات التنفيذ بالمشروعات الجديدة، أعمال تطوير ورفع كفاءة صالة  نادى الحرية لذوى الاحتياجات الخاصة بحى المناخ، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد والدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ .

كما تفقد محافظ بورسعيد أقسام نادى الحرية وأطلع على أعمال التطوير الجارية، مشددا على ضرورة تطوير النادى على أعلى درجة من الكفاءة، حرصا على توفير كافة سبل الراحة لذوى الاحتياجات الخاصة وتذليل أى عقبات قد تواجههم، مؤكدا على سرعة إنجاز أعمال التطوير طبقا لمدة زمنية محددة .

يأتى ذلك فى إطار المتابعة المستمرة لأعمال إنشاء وتطوير العديد من المشروعات العملاقة فى كافة الأحياء والتى تهدف أولا التيسير على المواطنين والارتقاء بمستوى المعيشة . وتحقيق كافة أوجه التنمية .

جولة محافظ بورسعيد (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة