أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب الزمالك السابق لـ عمرو جمال: "قف على ناصية الحلم وقاتل"

الأحد، 12 يوليو 2020 03:50 م
لاعب الزمالك السابق لـ عمرو جمال: "قف على ناصية الحلم وقاتل" داوودا وعمرو جمال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أحمد داوودا، لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالى، على مؤازرة زميله فى الفريق عمرو جمال المعار من النادى الأهلى، ونشر صورة جمعتمها أثناء تدريبات فريق الطلائع، استعدادا لاستئناف بطولة الدورى العام التى توقفت منذ مارس الماضى، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا "كوفيد 19".

وعلق داوودا على الصورة التى نشرها عبر حسابه على انستجرام قائلا فى رسالته إلى الغزال، "قف على ناصية الحلم وقاتل".

1
 
وكان أحمد داوودا لاعب وسط طلائع الجيش، أكد أن عقده سينتهى بنهاية الموسم الجارى، حيث وقع لفريق الطلائع لمدة موسم واحد، لافتًا إلى انه سيصبح لاعب حر من حقه التوقيع لأى نادٍ أخر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وعن ترشيح اسمه للعودة لصفوف الزمالك مرة أخرى، قال أحمد داوودا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "اللعب للزمالك شرف لى ولأى لاعب أخر، وسعيد جدًا بعدما طُرح أسمى من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، وانتظر اشارة مسئولى الزمالك للعودة لخدمة الكيان".

وتابع لاعب الزمالك السابق حديثه، معربًا عن سعادته بالموسم الذى قضاه وسط صفوف الطلائع، لافتًا إلى انه اكتسب خلاله مزيد من الخبرات.

وكان أحد وكلاء اللاعبين رشح أحمد داوودا، للعودة لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم الجدد، حيث يعانى الأبيض من نقص فى منطقة وسط الملعب، ويسعى مسئولو الأبيض للتعاقد مع محمد عبد العاطى لاعب وسط فريق وادى دجلة، أو نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، إلا أن المطالب المادية المبالغ فيها قد تتسبب فى عدم إتمام أى صفقة منهما.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة