أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة في لايف اليوم السابع: موليكا يحسم مصير ريان في الأهلي ..واللاعب مطلوب في إسبانيا وفنلندا

الأحد، 12 يوليو 2020 10:55 م
شبانة في لايف اليوم السابع: موليكا يحسم مصير ريان في الأهلي ..واللاعب مطلوب في إسبانيا وفنلندا موليكا
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي مازيمبي يحسم مصير أحمد ريان مهاجم الأهلي المعار للجونة سواء بعودته لناديه نهاية الموسم الجاري او تجديد اعارته في الجونة أوأي نادي أخر.

وأكد شبانة في لايف اليوم السابع ان إدارة الأهلي استقرت على تجديد إعارة احمد ريان حال النجاح في ضم جاكسون موليكا، أما في حالة فشل الصفقة فهناك اتجاه لعودة اللاعب لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد.

 

وأضاف شبانة أن أحمد ريان تلقى عرضين خلال الأيام الماضية احدهما اسباني والأخرفنلندي، إلا أن اللاعب وإدارة الأهلي أجلا التفكير في الأمر لحين اتخاذ قرار نهائي بشأن اللاعب سواء بعودته أو تجديد إعارته وهو ما يتوقف علي صفقة موليكا التي تكثف ادارة الأهلي من مفاوضاتها فيها حاليا، مؤكداً أن موليكا ووكيله ترحيبا باللعب للأهلي خاصة بعد ان عُرض على اللاعب الحصول على 800 الف دولار سنويا الا ان رئيس مازيمبي لازال رافضا حتي الآن لفكرة بيع موليكا للأهلي.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة