سلبية مسحة كورونا الثالثة لجميع لاعبى المقاصة

الأحد، 12 يوليو 2020 03:39 م
سلبية مسحة كورونا الثالثة لجميع لاعبى المقاصة مصر المقاصة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت نتائج المسحة الثالثة التى خضع لها لاعبو فريق الكرة بنادى مصر المقاصة والجهازان الفنى والإدارى للفريق، للكشف عن فيروس كورونا، سلبية جميع العينات.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، وذلك بعد نهاية فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس بقرار من إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.

من جهته أكد وليد هويدى، مدير الكرة بالمقاصة، أن الجهاز الفنى سيحدد خلال الأيام المقبلة برنامج المباريات الودية التى سيخوضها الفريق على هامش فترة الإعداد الحالية، استعداداً لاستكمال منافسات الدورى.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال لزيادة تدريبات اللياقة البدنية وتدريبات الكرة، وذلك لضمان وصول اللاعبين لأعلى مستوى من الجاهزية قبل مباريات الدورى لأن الفريق يعانى من شبح الهبوط بعد احتلاله المركز قبل الأخير فى جدول الدورى قبل التوقف الحالى بسبب فيروس كورونا.

ويحرص إيهاب جلال على الاهتمام بمركز حراسة المرمى خلال التدريبات التى خاضها الفريق الأسبوع الماضى بعدما خاض حراس مرمى أحمد عادل ومحمود حمدى ومحمد كوكو مرانهم بتنفيذ عدد من التدريبات البدنية المتنوعة، أعقبها عدد من التدريبات الفنية بالكرة وأدوات التدريب المختلفة وذلك تحت إشراف مصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

من ناحية أخرى يخوض الفريق مباراة ودية مع فريق طلائع الجيش يوم 15 يوليو الجارى على استاد جهاز الرياضة العسكرى، فى بداية المباريات الودية التى سيخوضها الفريق استعدادا لعودة الدوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة