أكرم القصاص - علا الشافعي

CNN: إصابة 18 بحار في حريق بسفينة بقاعدة بحرية أمريكية والسبب غير معروف بعد

الأحد، 12 يوليو 2020 11:16 م
CNN: إصابة 18 بحار في حريق بسفينة بقاعدة بحرية أمريكية والسبب غير معروف بعد حريق بالبحرية الأمريكية فى سان دييجو
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال مسئولون في البحرية الأمريكية إن 18 بحارا أصيبوا بعد انفجار واندلاع نيران على متن سفينة في القاعدة البحرية الأمريكية في سان دييجو، موضحين أن سبب الانفجار ليس معروفا بعد.

وقالت الملازمة باتريشيا كروزبرجر لشبكة "سى إن إن" الأمريكية إن البحارة على متن يو إس إس بونهوم ريتشارد أصيبوا "بإصابات طفيفة" من الحريق وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأوضحت الشبكة أن جميع أفراد الطاقم تم إجلائهم من السفينة وتم التأكد من أن الجميع خرج منها  ، بحسب تغريدة من القوات البحرية لأسطول المحيط الهادئ الأمريكي بعد ظهر يوم الأحد.

في تغريدة ، قامت القوات البحرية بتحديث عدد البحارة الذين نقلوا إلى المستشفى من 11 إلى 18.

وقال مونيكا مونيوز من دائرة إطفاء الحرائق في سان دييجو، إن رجال الإطفاء كانوا يكافحون حريقًا من الدرجة الثالثة على السفينة. تعمل عدة وكالات مختلفة لمحاربة الحريق.

من غير الواضح ما الذي بدأ الحريق. وقالت مونيوز لشبكة CNN إن المسؤولين طلبوا مساعدة إدارة الإطفاء في سان دييجو حوالي الساعة 9 صباحًا بالتوقيت المحلي.

 

وكانت إدارة الانقاذ من الحرائق في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قالت اليوم الأحد، إن رجال الإطفاء يحاولون إخماد حريق شب على ظهر السفينة الحربية بونهوم ريتشارد بعد وقوع انفجار.

وأظهرت مشاهد مصورة لمكان الحريق العديد من رجال الإطفاء يقتحمون الدخان الكثيف المتصاعد من السفينة البرمائية الراسية في قاعدة سان دييجو البحرية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة