خالد صلاح

10 أرقام للفرعون المصري عمرو طارق في مباراة نيويورك ريد بولز ضد أتلانتا بالدوري الأمريكي

الأحد، 12 يوليه 2020 10:41 م
10 أرقام للفرعون المصري عمرو طارق في مباراة نيويورك ريد بولز ضد أتلانتا بالدوري الأمريكي عمرو طارق
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدولي المصري عمرو طارق لاعب نيويورك ريد بولز الأمريكي في انتصار فريقه مساء اليوم على حساب أتلانتا يونايتد في المباراة التي شهدت تواجده طيلت الدقائق التسعين.

للتعرف على الأرقام الـ 10 أرقام للفرعون المصري عمرو طارق في مباراة نيويورك ريد بولز ضد أتلانتا، اضغط هنا

ونجح فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي في الفوز بهدف نظيف في واحدة من المباريات القوية للمحترفين المصريين في الدوريات العالمية.
 
تحدث عمرو طارق لاعب لوس أنجلوس الأمريكي عن الوضع في الولايات المتحدة في ظل انتشار فيروس كورونا، مؤكدا أن الامور صعبة في امريكا ويتواجد بالمنزل منذ شهر لأن اعداد الإصابات كبيرة ، حيث يتدرب يومين في الاسبوع بخلاف الجري بشكل يومي.
 
قال طارق في برنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت ، "لا يوجد اتصال من الجهاز الفني لمنتخب مصر وأتمنى يكون هناك إهتمام ولو هناك فرصة سأكون سعيدا، لكن لم افكر في العودة إلى مصر في الوقت الحالي.
 
تابع: فكرت في تسويق لاعبين كثيرين بالدوري الأمريكي مثل محمد مجدي افشة قبل الانتقال إلى الأهلي من بيراميدز وكذلك اسامة جلال لاعب إنبي ومحمد هلال لاعب دجلة، وعمرو جمال لاعب الأهلي والذي كان يرغب في القدوم لامريكا ولكن الأمور توقفت.
 
أكمل أن المقابل المالي في الدوري الأمريكي بحسب عقد اللاعب وحسب النادي الذي يتعاقد مع اللاعبين الجدد ، مشيرا إلى أن متوسط الأجور في حدود 200 ألف دولار سنويا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة