خالد صلاح

نشرة أخبار السوشيال ميديا × 7 صور.. حملة تضامن مع عمرو السولية بعد التحرش بابنته من خلال التعليقات.. وصلاح تريند بعد تضييع الفرص أمام بيرنلى.. ووصلة غزل بين أصالة وعاصى الحلانى بسبب صورة مر عليها 14 سنة

الأحد، 12 يوليه 2020 12:25 ص
نشرة أخبار السوشيال ميديا × 7 صور.. حملة تضامن مع عمرو السولية بعد التحرش بابنته من خلال التعليقات.. وصلاح تريند بعد تضييع الفرص أمام بيرنلى.. ووصلة غزل بين أصالة وعاصى الحلانى بسبب صورة مر عليها 14 سنة نشرة أخبار السوشيال ميديا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث عديدة شغلت السوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية ما بين الفن والرياضة والسياسة، حيث حظت بتفاعل كبير عبر "فيس بوك" وانستجرام وتويتر مؤخراً، مما جعلنا نتطرق إلى أبرزها خلال السطور التالية.

صلاح والحذاء الذهبي

البداية من ترند صلاح على تويتر حيث تصدر اسم نجم فريق ليفربول الإنجليزى ترندات البحث على موقع تويتر بسبب مباراة الفريق مع بيرنلي مؤخراً، والذى أهدر فيها فرص كثيرة مما أغضب الكثيرين من عشاق صلاح بسبب رغبتهم في تقليصه الفارق مع جيمي فاردي هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم والذى يقفز عن صلاح بفارق ثلاثة أهداف، وهو الأمر الذى يأمل كل محبي صلاح في أن يتداركه صلاح مع المباريات القادمة لينال لقب الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ابنة عمرو السولية

أما الأمر الأشهر الذى حظي بتفاعل كبيرة وصل إلى حملة تضامن مع عمرو السولية هو التعليقات السيئة التى نالها من قبل البعض بسبب صور نشرها لاعب النادى الأهلي مع ابنته ذو الـ 3 أعوام، حيث بدأت القصة عندما نشر اللاعب صورا له ولطفلته ليلى عبر حساباتها على مواقع التواصل ويفاجأ بتعليقات على طريقة ملابسها، ويطالبونه بإلزامها بملابس محترمة بحسب وصفهم حتى تنشأ على الطريقة الصحيحة، فيما تغزل آخرون فى الطفلة بشكل مبالغ فيه.

واستفزت التعليقات الأب ليرد بغضب شديد، قائلاً، إن ابنته ليلى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف ووصف المعلقون على ملابس ابنته بالـ "الخنازير" أو المرضى.

 

السولية
السولية

 

صيف ليلى علوي

أما النجمة ليلي علوى فبدأت في الاستمتاع بالصيف خلال الفترة الحالية على طريقتها الخاصة، مثلما ظهر من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر حين نشرت عبره 4 صور جديدة لها على شاطئ البحر، حيث علقت علي تلك الصور بالتأكيد على أنها اختارت هذا العام قضاء الصيف في مدينة العلمين الجديدة وكتبت: "الصيف السنة دي في مدينة العلمين الجديدة".

 

ليلى علوى
ليلى علوى

 

مركب محمد رمضان والبرنس

أيضاً ظهر النجم محمد رمضان في أحدث فيديو له عبر السوشيال ميديا، وتحديدًا من خلال حسابه على موقع فيس بوك، أثناء استمتاعه بالتجول في البحر على متن مركب يقودها، حيث ظهر أثناء غنائه أغنية البرنس وعلق على الفيديو بكتابة: "الصيف والليل والكورونا".

 

رمضان
رمضان

 

ربع قرن علي مذبحة سربرنيتشا

وحرص عدد كبير من رؤساء ومسئولي الدول الكبرى على التفاعل مع ذكري مرور ربع قرن على مذبحة سربرنيتشا حيث علق كلينتون وجونسون والأمير تشارلز بالإضافة إلى الرئيس ماكرون على المذبحة الشهيرة ونعي ضحاياها مؤكدين على وجوب تخلص أوروبا من كافة آثارها.

 

 

وصلة غزل بين أصالة وعاصي الحلاني

الفنانة أصالة والفنان عاصي الحلاني، ظهرت علاقتهما عبر تويتر مؤخرًا بعدما بدأ الحلاني بنشر صورة مر عليها 14 عاما تجمعه بعدد كبير من النجوم منهم وليد توفيق، والراحل وديع الصافي، وأصالة ودينا حايك.

ليرد عاصى بكتابة: حبيبة قلبي بتشرفينا ونحنا اشتقنالك.. مهما طال البعد الحبيب بالقلب بيطلوا وأنت من الحبايب والغوالي".

 

 

قفزة توم هانكس

أما توم هانكس فحرص على الاحتفال بعيد ميلاده من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، من خلال نشر فيديو أثناء قفزه في المياه وعلق عليها بأنه بات في سن الـ 64.

 

هانكس
هانكس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة