خالد صلاح

ملخص لمسات محمود تريزيجيه ضد كريستال بالاس.. الفرعون يسجل ثنائية

الأحد، 12 يوليه 2020 07:02 م
ملخص لمسات محمود تريزيجيه ضد كريستال بالاس.. الفرعون يسجل ثنائية تريزيجيه يحتفل بأحد أهدافه والمحمدي يلاحقه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، نادى أستون فيلا، للفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "فيلا بارك" بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

لمسات تريزيجيه ضد كريستال بالاس

 

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفى أستون فيلا ضد كريستال بالاس، ليصل إلى هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه عبر ركلات ثابتة.

وشارك اللاعب المصري لمدة 88 دقيقة، قبل أن يخرج ويدخل بدلًا منه أنور الغازي، ليحصل على أعلى تقييم بعد تألقه من موقع "Whoscored".

وذكر الموقع العالمي، أن الدولي المصري حصل على 8.5 كـ تقييم إجمالي في المباراة، بينما المحمدي حصل على 7.3 بعدما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، وساهم في هدف تريزيجيه الثاني.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز ، عن اختيار محترفنا المصري رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.

رفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

ويسعى رفاق تريزيجيه لتفادى الهبوط إلى الدرجة الثانية بتحقيق نتيجة إيجابية فى الأربع جولات المتبقية من المسابقة بعدما هبط رسميا أمس نورويتش سيتى عقب الخسارة من وست هام برباعية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة