خالد صلاح

مدرب أستون فيلا: تريزيجيه يستحق مكانه في تشكيل الفريق

الأحد، 12 يوليه 2020 06:43 م
مدرب أستون فيلا: تريزيجيه يستحق مكانه في تشكيل الفريق تريزيجيه ضد كريستال بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، بالإشادة على الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد أن قاد فريقه أستون فيلا للفوز ضد كريستال بالاس اليوم في الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز، ونجح في تسجيل ثنائية فريقه في الفوز 2-0 .

وقال سميث خلال تصريحاته بعد المباراة عن تريزيجيه:"لقد كان أداؤه جيدًا في آخر مباراتين إنه يستحق مكانه تمامًا في التشكيل".

أضاف: "تريزيجيه جاء إلينا في الصيف الماضي واستغرق بعض الوقت للتكيف معنا، ولكنه تطور كثيرًا معنا".

أستون فيلا ضد كريستال بالاس

قاد محمود حسن تريزيجيه، نادى أستون فيلا، للفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب فيلا بارك بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفى أستون فيلا ضد كريستال بالاس الذى يعد هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه قام بتسجيلهم من ركلات ثابتة.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز ، عن اختيار محترفنا المصري رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.

رفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

ويسعى رفاق تريزيجيه لتفادى الهبوط إلى الدرجة الثانية بتحقيق نتيجة إيجابية فى الأربع جولات  نهاية المسابقة بعدما هبط رسميا أمس نورويتش سيتى عقب الخسارة من وست هام برباعية نظيفة.

شاهد أهداف تريزيجيه ضد كريستال بالاس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة