خالد صلاح

كل أهداف السبت.. تعثر ليفربول وفوز كاسح للسيتي ورونالدو ينقذ يوفنتوس

الأحد، 12 يوليه 2020 09:00 ص
كل أهداف السبت.. تعثر ليفربول وفوز كاسح للسيتي ورونالدو ينقذ يوفنتوس رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، والدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ليفربول 1 – 1 بيرنلى

سقط فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حقق الريدز لقبه قبل جولتين.

تقدم ليفربول بالهدف الأول الذي حمل توقيع أندي روبرتسون الظهير الأيسر في الدقيقة 34 ، وتعادل جاي رودريجيز للضيوف من خطأ دفاعي للريدز في الدقيقة 69.

برايتون 0 – 5 مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق برايتون بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى السيتي الشوط الأول متقدمًا بثنائية نظيفة جاءت عبر رحيم ستيرلينج في الدقيقة 21 من تمريرة جابرييل جيسوس، قبل أن يعود جيسوس قبل نهاية الشوط ويحرز الثاني في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني، أحرز مانشستر سيتي هدفين في 4 دقائق عبر كلا من رحيم ستيرلينج وبيرناردو سيلفا في الدقيقتين 53 و57 على الترتيب، قبل أن يسجل ستيرلينج الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 81 .

شيفيلد يونايتد 3 – 0 تشيلسي

حقق فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزى، فوزا كبيرا على ضيفه تشيلسى، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "برامال لين" فى إطار الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

انتهى الشوط الأول بتقدم شيفيلد بهدفين دون مقابل، حيث سجل ديفيد ماكولدريك الهدف الأول فى الدقيقة 18، وضاعف أوليفر ماكبورنى النتيجة فى الدقيقة 33 من ضربة رأس.

وفى الشوط الثانى، سجل ماكولدريك هدفه الشخصى الثانى، والثالث لصالح شيفيلد يونايتد فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

بلد الوليد 0 – 1 برشلونة

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا هاما على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل التشيلى أرتورو فيدال، هدف الفوز لصالح برشلونة في الدقيقة 15 من زمن المباراة من صناعة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

أتلتيكو مدريد 1 – 0 ريال بيتيس

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فوزا هاما على ضيفه ريال بيتيس، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل دييجو كوستا هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس، في الدقيقة 74 عن طريق رأسية رائعة.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 2 – 2 أتالانتا

خطف يوفنتوس، تعادلاً قاتلاً، من ضيفه فريق أتالانتا، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى أتالانتا الشوط الأول من اللقاء، متفوقًا بهدف سجله المهاجم الكولومبى دوفان زاباتا، هدف أتالانتا، فى الدقيقة 16 على بداية المباراة، من تسديدة قوية، فشل حارس يوفنتوس، تشيزنى فى التصدى لها، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني أليخاندرو جوميز.

ومع بداية الشوط الثانى، وفى الدقيقة 55، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل هدف التعادل لليوفى، من ركلة جزاء.

وعاد أتالانتا للتقدم من جديد عن طريق روسلان مالينوفيسكى، بتسجيله الهدف الثانى، فى الدقيقة 80، من تصويبة قوية، سكنت على يسار الحارس تشيزنى.

وأنقذ رونالدو، فريق السيدة العجوز من الخسارة، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المبباراة، عن طريق ركلة جزاء أيضا.

لاتسيو 1 – 2 ساسولو

واصل فريق لاتسيو، نتائجه المخيبة للأمال فى الدوري الإيطالي، بعد سقوطه فى فخ الهزيمة الثالثة على التوالى، أمام ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولمبيكو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى لاتسيو، الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله اللاعب لويس البيرتو، فى الدقيقة 33.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح فريق ساسولو، فى قلب الطاولة على فريق نسور العاصمة، بتسجيله هدفين عن طريق جياكومو راسبادورى وفرانشيسكو كابوتو، فى الدقيقتين 52 والأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

بريشيا 0 – 3 روما

حقق فريق روما، فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق بريشيا، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ماريو ريجامونتى"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. 
 
جاءت أهداف المباراة الثلاث فى الشوط الثانى، افتتح المدافع الأرجنتينى فيدريكو فازيو أهداف فريقه فى الدقيقة 48، وضاعف المهاجم الكرواتى نيكولا كالينيتش فى الدقيقة 62.
 
وفى الدقيقة 74 ينجح العائد من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، الشاب نيكولو زانيولو فى تسجيل الهدف الثالث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة