خالد صلاح

توتنهام يستضيف أرسنال فى ديربى "الجريحين" بالدوري الإنجليزي

الأحد، 12 يوليه 2020 08:00 ص
توتنهام يستضيف أرسنال فى ديربى "الجريحين" بالدوري الإنجليزي ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره آرسنال فى ديربى شمال لندن، المقرر إقامتها فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد "توتنهام"، في قمة منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالموسم الجارى 2019-2020 برصيد 49 نقطة، فيما يحتل آرسنال المركز الثامن برصيد 50 نقطة.

ولا يملك الفريقان أي بديل عن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم، وذلك من أجل محاولة انهاء الموسم فى المركز السابع على أقل تقدير لضمان المشاركة الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى، بعد أن بات من الصعب إن لم يكن من المستحيل التواجد فى المربع الذهبى والمشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

وتعد ظروف الفريقين متشابهة حيت تعادل توتنهام فى الجولة السابقة أمام بورنموث فى مباراة لم يسدد خلالها لاعبو السبيرز أى تسديدة على المرمى، فى حين تعادل الجانرز أمام ضيفه ليستر سيتى على ملعب "الإمارات".

ويفتقد فريق توتنهام فى لقاء اليوم، لمجهودات نجمه ديلى آلى الذى يواصل الغياب عن المشاركة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى إريك داير للإيقاف.

وتحدث البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتوتنهام فى المؤتمر الصحفى للقاء قائلا "فى الوقت الحالي، كلا الفريقين فى حالة مشابهة، ليس لقاءا سيحدد الكثير من الأمور، ولكن سيحدد الشيء الوحيد الذي ينافس عليه كلا الفريقين، اللقاءات الـ 3 المتبقية مهمة للغاية".

وتابع قائلا :"لقاء كبير على ناحية جدول الترتيب، منافسة كبيرة بين الفريقين ربما بعض اللاعبين فى كلاهما لا يمكنهم استيعابها، أعتقد أنه من المهم للاعبين تفهم ما يعنيه هذا اللقاء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة