خالد صلاح

تطوير العشوائيات: 7300 أسرة استفادوا من الأسمرات ونستثمر فى العنصر البشرى

الأحد، 12 يوليه 2020 05:30 م
تطوير العشوائيات: 7300 أسرة استفادوا من الأسمرات ونستثمر فى العنصر البشرى خالد صديق
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، أن المرحلة الثالثة لمشروع حى الأسمرات 3 سيخدم حوالى 7300 أسرة استفادوا من ذلك المشروع، موضحًا أنه يتكون من أرضى و9 أدوار ولا يختلف كثيرًا عن المشروعات السابقة.

وأضاف صديق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية دى إم سى، أن المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات 3 بها اختلاف بسيط بين النموذج المعمارى لسابقيه، مشيرًا إلى أن هناك مشروع معًا 4400 وحدة تكلفة مليار جنيه على مساحة 70 فدان.

وأكمل التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، أن حى الأسمرات هو استثمار فى العنصر البشرى ولا يقتصر فقط على توفير الوحدات السكنية، كما نعمل على عدد من المشروعات لتطوير العشوائيات بمنطقة مصر القديمة، ونعمل على توفير واحدت سكنية لائقة وحياة كريمة للمواطنين.

افتتح الرئيس السيسى عددا من المشروعات القومية على رأسها مشروع الأسمرات 3 أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات، بمحافظة القاهرة والذى يوفر 7440 وحدة سكنية، لسكان المناطق العشوائية مجهزة بالكامل، مفروشة بالأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية، مجانا بدون مقابل، وتسلم الوحدات للمستحقين بنظام الإيجار التمليكى بإيجار رمزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة