أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتفاق السعودى يرفض شروط وليد أزارو والتجديد يصل لطريق مسدود

الأحد، 12 يوليو 2020 10:38 ص
الاتفاق السعودى يرفض شروط وليد أزارو والتجديد يصل لطريق مسدود وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكدت تقارير مغربية أن مفاوضات نادي الاتفاق السعودي مع المهاجم المغربي وليد أزارو بشأن تمديد فترة إعارته من الأهلي في طريقها إلى الفشل، وقالت صحيفة " البطولة " المغربية أن نادي الاتفاق السعودي رفض شروط أزارو، على رأسها زيادة مالية على عقد إعارته السابق، ما يجعل المفاوضات أمام "طريق مسدود".
 
وأضافت الصحيفة أن إدارة الأهلى تبحث عن وجهة جديدة للاعب سواء ببيع نهائي أو إعارة، في ظل عدم إقتناع المدرب السويسري رينيه فايلر باللاعب إذ جعله خارج حساباته.

وشددت الصحيفة، على أن أزارو يرفض مواصلة تدريباته الجماعية مع الاتفاق، بالرغم من أن النادى السعودى توصل بموافقة من الأهلى، الذى يملك عقد اللاعب، ليلعب له الدولى المغربى خلال ما تبقى من منافسات البطولة، واشترط أزارو الذى انتهت فترة إعارته يوم 30 يونيو الماضى زيادة راتبه بنسبة 30% للاستمرار، وهو ما رفضه الاتفاق بدعوى أن لوائح لجنة الاحتراف لا تسمح بذلك.

أشارت الصحيفة إلى أن أزارو يعارض بقوة تخفيض راتبه، وأيضاً تمديد فترة إعارته للاتفاق، بينما يبحث عن إنهاء إعارته من أجل التوقيع لفريق آخر، خاصة أنه بحسب لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم، فإن أى لاعب غير سعودى يرفض تمديد فترة إعارته حتى نهاية الموسم الجارى فإنه سيحرم من اللعب لأى نادٍ سعودى. 

ويحاول الأهلى خلال الأيام الحالية إيجاد حل لأزمة وليد أزارو، خاصة أن الاتفاق يرغب فى الاستفادة من جهود اللاعب الفترة المقبلة فى الدورى السعودى الذى سيعود يوم 4 أغسطس المقبل بعد توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

يذكر أن فايلر المدير الفنى للأهلى سبق وأعلن أنه لا يحتاج لخدمات أزارو لأن طريقة لعبه لا تناسب خطته مع الأهلى، لذا وافق على رحيله فى يناير الماضى ولم يُبد حماساً لعودة اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة