خالد صلاح

إصابة طالبة بالثانوية العامة بتشنجات ونقلها إلى المستشفى فى كفر الزيات

الأحد، 12 يوليه 2020 12:23 م
إصابة طالبة بالثانوية العامة بتشنجات ونقلها إلى المستشفى فى كفر الزيات اسعاف - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت غرفة عمليات الثانوية العامة بالغربية، اخطارا من لجنة عمر بن الخطاب، بإدارة كفر الزيات التعليمية، بإصابة الطالبة " اسراء. م. ع"، بتشنجات ونقلها بواسطة سيارة اسعاف الى مستشفى ابيار لتلقى العلاج.

كما تلقت عغرفة العمليات، إخطارا بغياب الطالب " يوسف. س .ع"، عملي علوم، في لجنة السادات بإدارة قطور التعليمية، بسبب عزله في مستشفى المنشاوي العام بطنطا، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأيضا نقل الطالب " حسام. م"، علمى علوم، إلى المستشفى بعد اصابته بحالة إعياء شديد.
 
وحرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منذ الصباح الباكر علي المرور علي لجان الثانوية العامة للوقوف علي مدي الإنضباط ومتابعة الحالة العامة وجاهزية اللجان داخل المدارس، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في ظل تداعيات كورونا، حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.
 
واطمأن محافظ الغربية على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان، مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أي تزاحم أو تكدس أمام اللجان.
 
وعقب بدء الامتحانات، قام الدكتور طارق رحمي بجولة ميدانية بمدينة المحلة الكبرى وسمنود، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية ، مؤكدا أن امتحانات الثانوية العامة تسير بصورة طبيعية داخل اللجان.
 
وجه المحافظ باستمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، وتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة