أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة..5 من مشاهير السوشيال ميديا يغسلون الأموال فى الكويت

السبت، 11 يوليو 2020 03:22 م
مفاجأة..5 من مشاهير السوشيال ميديا يغسلون الأموال فى الكويت 5 من مشاهير السوشيال ميديا يغسلون الأموال فى الكويت
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع لـ «القبس» أن قضايا غسل الأموال لم يعد منها مهرباً في الكويت، فبعد انكشاف قضيتي الصندوق الماليزي والنائب البنغالي، هناك 5 بلاغات أخرى بحق 5 من مشاهير السوشال الميديا وسيصدر فيها قرارات الضبط والإحضار فور ورود تحريات جهاز أمن الدولة.

وأشار المصدر إلى أن المشاهير الـ 5 تضخمت أرصدتهم بشكل خيالي، مما إستوجب سؤالهم عن مصدرها وهل هي نتيجة مصادر مجرمة أم فعلاً ان الاعلانات التي يقومون بها تدر عليهم هذه المبالغ التي باتت تُحسب بالملايين.

ومن جهة أخرى أكدت مصادر كويتية مطلعة أن النيابة العامة قررت حجز اللواء الشيخ مازن الجراح وكيل وزارة الداخلية الكويتية المساعد لشئون التدريب والتعليم، بعد التحقيق معه فى قضية النائب البنغالى، وفق ما أوردت "القبس".

وقالت المصادر إنه تم توجيه تهمة تلقى الرشوة من النائب البنغالى، نظير تمرير معاملات استقدام عمالة لشركته، إلا أن الجراح أنكرها جملة وتفصيلًا، وكانت النيابة العامة بدأت فى وقت سابق اليوم التحقيق مع اللواء الشيخ مازن الجراح فى قضية النائب البنغالى.

وأفادت تقارير صحفية كويتية، الخميس الماضى، أن النيابة العامة الكويتية أصدرت أمراً بضبط وإحضار الشيخ اللواء مازن الجراح، ونفذت وزارة الداخلية الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة