أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة إنقاذ طفل سقط من مبنى محترق في ولاية أريزونا الأمريكية.. فيديو

السبت، 11 يوليو 2020 02:56 م
لحظة إنقاذ طفل سقط من مبنى محترق في ولاية أريزونا الأمريكية.. فيديو منزل يحترق
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مقطع فيديو يظهر إنقاذ طفل رمي من مبنى محترق ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما بثته بعض وسائل الإعلام الأمريكية، حيث أظهرت اللقطات رياضيا سابقا وهو يلتقط طفلا رمته والدته من شرفة أحد الطوابق العليا لمبنى محترق بغية إنقاذه من الموت حرقا.

وأظهر مقطع فيديو اندلاع حريق في أحد الطوابق، فيما يسقط طفلا صغير من الأعلى هربا من النيران، وفي هذه الأثناء يتمكن أحد الرياضيين من التقاط الطفل قبل سقوطه على الأرض.

وذكرت " USA Today" أن الشخص الذي أنقذ الطفل هو اللاعب السابق لكرة القدم، الذي كان عنصرا سابفا في مشاة البحرية، فيليب بلانكس، البالغ من العمر 28 عاما، حيث أظهر الفيديو وهو يركض إلى المبنى لالتقاط الطفل البالغ من العمر 3 سنوات في آخر لحظة.

اشتعال النيران في منزل
اشتعال النيران في منزل

 

وأشارت " USA Today" إلى أن الحادث الشنيع أودى بحياة والدة الطفل البالغة من العمر 30 عاما في الثالث من يوليو الجاري في مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية.

محاولة انقاذ الطفل
محاولة انقاذ الطفل

 

ونقلت " USA Today" عن فيليب بلانكس منقذ الطفل قوله :"الأحداث كانت تتطور بسرعة بالغة، موضحا أنه غادر منزله عندما سمع الصراخ في الشارع وحتى لم يرتد الأحذية.. كنت أركض ولم أر أي شيء سوى الطفل".

 

لحظة انقاذ الطفل
لحظة انقاذ الطفل

 

وأشارت وسائل إعلام أمريكية إلى فيليب بلانكس لم يكن البطل الوحيد في هذه الواقعة، حيث كان هناك مواطن آخر اسمه دارتانيان ألكساندر، الذي هرع إلى المبنى المحترق وانتشل منه شقيقة الطفل المنقَذ البالغة من العمر 8 سنوات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة