أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل أعمال تونسي يقترب من شراء نادي مارسيليا الفرنسي ويخطط لضم زيدان ورونالدو

السبت، 11 يوليو 2020 10:07 م
رجل أعمال تونسي يقترب من شراء نادي مارسيليا الفرنسي ويخطط لضم زيدان ورونالدو رونالدو
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية فرنسية عن عزم رجل الأعمال التونسي_الفرنسي محمد العياشي العجرودي في شراء وتملك نادي مارسيليا الفرنسي خلال الفترة المقبلة، قال صحيفة "لو فيجارو" أن العجرودي يعشق كرة القدم ويرغب في تحقيق طفرة هائلة في ناديه الجديد الذي ينوي تملكه بضم عدد من النجوم العالميين فى مقدمتهم كريستيانو رونالدو.
 
لمعرفة التفاصيل، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا
 
في سياق آخر، نفت إدارة مرسيليا الفرنسي، وجود أية خطة لبيع النادى رداً على التقارير التى إنتشرت حول تلقى عرض كبير يحظى بدعم مالي سعودي لشراء النادى، قال جاك هنري إيرود رئيس مارسيليا الفرنسي فى تصريحات نشرها موقع "Le10 sport"، "أولمبيك مرسيليا ليس للبيع، أشكر الذين أبدوا اهتماماً مالياً بالنادي، لكننا غير مهتمين بالبيع".
 
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى وجود عرض كبير بقيمة 700 مليون يورو لشراء نادى أولمبيك مارسيليا يقوده رجل الأعمال الفرنسي التونسي الأصل مراد بوجلال، المالك السابق لفريق تولون للرجبي، بدعم من مستثمرين سعوديين.
 
وأكدت التقارير، إن العرض ينقسم ما بين 300 مليون يورو للاستحواذ على ملكية النادي، و200 مليون لتغطية ديونه، و200 مليون للتعاقد مع لاعبين.
 
وتإنتشرت تقارير سابقة، حول اهتمام الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز بشراء النادي. ولم توضح التقارير الجديدة ما اذا كانت للأمير علاقة بالعرض الجديد.
 
وتعود ملكية النادي المتوج بطلاً لأوروبا في عام 1993، الى الثري الأمريكي فرانك ماكورت منذ العام 2016، وعلى رغم الأموال التي ضخها، لم يتمكن النادي الجنوبي المتوج بطلا لفرنسا عشر مرات آخرها في العام 2010، من كسر هيمنة باريس سان جيرمان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة