إحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لغلق المقرات وتغيبهم عن العمل

السبت، 11 يوليو 2020 09:08 م
إحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لغلق المقرات وتغيبهم عن العمل مركز شباب مغلق بالقليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، جولات متابعة فى ثلاث إدارات فرعية، وذلك في إطار تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أن المتابعة شملت مراكز شباب إدارة طوخ "مركز شباب الحدادين"، الذي وجد مفتوحا في  غياب بعض العاملين، وتمت متابعة نشاط الكاراتية بالمركز، وفي مركز شباب الحصة تبين غياب بعض العاملين ومتابعة نشاط الكاراتيه بالمركز، في حين تبين غلق مركز شباب كفر علوان في أوقات العمل الرسمية. 

وفي إدارة شباب بنها تابع الصبروط مراكز شباب كفر الحصة وكفر الأربعين اللذين وجدهما مغلقين، ومركز شباب جمجرة الجديدة الذي تبين التزامه ومتابعة نشاط أكاديمية كرة القدم بالمركز، ومركز شباب ميت راضي الذي وجد مفتوحا في عدم وجود أي من الموظفين، كما شملت المتابعة مركز شباب جمجرة القديمة الذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه.

وفي إدارة شباب كفر شكر تمت متابعة مركز شباب أسنيت، كما اجتمع الصبروط مع أحمد شفيق رئيس مجلس الإدارة حول تطوير المركز، فيما وجد مركز شباب كفر عامر ورضوان مغلقا وتم تكليف الإدارة الهندسية بعمل معاينة للملعب البلاط وإدراجه في خطة التنجيل. وأمر الصبروط بإحالة العاملين المقصرين  للشئون القانونية للتحقيق في تغيبهم عن العمل في أوقات العمل الرسمية.

أحد مراكز الشباب

أحد مراكز الشباب

 

أكاديمية كرة القدم بمركز شباب جمجرة
أكاديمية كرة القدم بمركز شباب جمجرة

 

صالة كاراتية بمركز شباب بالقليوبية
صالة كاراتية بمركز شباب بالقليوبية

 

مركز شباب ميت راضي
مركز شباب ميت راضي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة