خالد صلاح

Wear 2 care .. حملة المجلس العالمى للسفر والسياحة للالتزام بارتداء الكمامة

السبت، 11 يوليه 2020 12:22 م
Wear 2 care .. حملة المجلس العالمى للسفر والسياحة للالتزام بارتداء الكمامة ارتداء الكمامة
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) جميع المسافرين إلى ارتداء أقنعة واقية للوجه في الوضع الطبيعي الجديد للسفر، حيث أطلق حملة تحت عنوان "wear 2 care .
 
وقال المجلس فى بيان انه مع انتقال البلدان من عمليات الإغلاق إلى إعادة فتح حدودها ، يساعد ارتداء أقنعة الوجه في الإشارة إلى عودة الرحلات الأكثر أمانًا ، مع توفير الحماية الشخصية للمستخدمين وكذلك من حولهم.
 
وتأتي النصيحة المقدمة من WTTC لصالح ارتداء القناع الإلزامي من الأدلة على أن البلدان التي تتعافى بشكل أسرع وتتجنب طفرات COVID-19 الثانية ، هي تلك التي تم فيها استخدام أقنعة الوجه وتشجيعها على نطاق واسع.
 
ونصح WTTC بارتداء أقنعة على جميع أشكال النقل طوال رحلة المسافر بأكملها ، وكذلك عند زيارة أي مكان داخلي أو أولئك الذين يعانون من تقييد الحركة مما يؤدي إلى اتصال شخصي قريب من مترين أو أقل.
 
وطلبت WTTC من الحكومات في جميع أنحاء العالم فرض ارتداء أقنعة الوجه ، بالإضافة إلى الاستعانة بدعم القطاع الخاص لتذكير العملاء بالماسك لحماية صحتهم وصحة المسافرين الآخرين.
 
ويتم تشجيع المسافرين حول العالم للانضمام إلى حملة WTTC لوسائل التواصل الاجتماعي التي يتم إطلاقها باستخدام هشتاج # wear2care.
 
وأضاف المجلس إن احتضان استخدام أقنعة الوجه سيقلل من خطر الانتقال ، ويحمي المستخدم ومن حوله ، بالإضافة إلى إعادة إحساس بالحياة الطبيعية. كما نتعلم كيف نعيش مع الفيروس حتى يتم العثور على لقاح.
 
تأتي التوصيات الجديدة في أعقاب إصدار WTTC مؤخرًا لإرشاداتها الجديدة للسفر الآمن والسهل ، بما في ذلك الاختبار والتتبع لضمان تمتع الأشخاص بالسفر الآمن في "الوضع الطبيعي الجديد".
 
 
وقالت غلوريا جيفارا ، رئيسة WTTC والرئيس التنفيذي: "سلامة ونظافة المسافرين وأولئك الذين يعملون في السفر والسياحة ذات أهمية قصوى ، ولهذا نوصي بشدة بأن تكون الأقنعة إلزامية".
 
يعزز "Wear to care" حماية مستخدمي قناع الوجه ويظهر بوضوح أنهم يهتمون برفاهية وسلامة زملائهم المسافرين ، الأمر الذي سيساعد على إنقاذ الأرواح وتشجيع عودة Safe Travels.
 
وشددت جلوريا على انه يجب أن يصبح ارتداء القناع جزءًا من الحياة اليومية لضمان تمتع الجميع بالسفر بأمان حتى يتم العثور على لقاح لـ COVID-19. نحن نناشد القطاع الخاص والحكومات العالمية لتشجيع استخدامها حتى يصبح ارتداء القناع أمرًا طبيعيًا جديدًا ".
 
قاد WTTC سلسلة من المبادرات المصممة لإعادة بناء ثقة المستهلك العالمية وتشجيع عودة رحلات السفر الآمنة.
 
تم تطوير بروتوكولات السفر الآمن لقطاع السفر والسياحة العالمي الذي ركز على تدابير لدفع الأعمال لشركات تأجير السيارات والمطارات ومنظمي الرحلات السياحية ومناطق الجذب والتأجير قصير الأجل بين العديد من قطاعات السفر الأخرى ، لتمكينهم من متابعة الصحة الصارمة و أنظمة النظافة عند إعادة فتح أعمالهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة