خالد صلاح

هولمان : مواجهتي المصري والإسماعيلي الأصعب خلال مشوارى مع الأهلي

السبت، 11 يوليه 2020 08:35 م
هولمان : مواجهتي المصري والإسماعيلي الأصعب خلال مشوارى مع الأهلي هولمان
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد راينر هولمان المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أن مواجهتي المصري والإسماعيلي كانتا الأصعب خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء مؤكدا أنه تمكن من الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف بفضل تشجيع الجماهير، مشددا أنهم  أعظم شيء في مباريات الكرة في مصر .

وأضاف راينر هولمان خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورت أنه سعيد بالتجارب مع الاندية العربية وخاصة الأهلي المصري التى شهدت الأكثر مهنية من كل محطاتي التدريبية في العالم العربي و أحتفظ بذكريات جيدة مع أحمد شوبير والتوأم حسام وإبراهيم حسن .

وأشار راينر هولمان إلى أن إمكانيات محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر وضعته في مكانة عظيمة وتحقيق بعض الألقاب الفردية و الجماعية .

واقتحم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية للريدز في الجولة 34 من عمر البطولة الأشهر بالعالم، بعدما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في التهديف خلال الجولة بالمشاركة مع اللاعب ديفيد سيلفا لاعب مان سيتي الذي سجل هدفين وصنع ثالثا.
 
وجاء محمد صلاح على رأس الخط الأمامي الذي جمع كل من داني أنجز وويليان بعدما استطاع اللاعب الدولي المصري الاستحواذ على صدارة المشهد في مباراة فريقه الأخيرة وانفراده بصدارة هدافي الريدز في البريميرليج خلال الموسم الحالي.
 
ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسري يظل اسم محمد صلاح في صدارة المشهد الهجومي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة