خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يفسخ عقد مهاجمه الأوغندى

السبت، 11 يوليه 2020 05:55 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يفسخ عقد مهاجمه الأوغندى الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسخ نادى الوداد المغربى، عقد مهاجمه الأوغندى جويل مادوندو، بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فشله فى التأقلم مع أجواء الفريق، ليرحل سريعًا عن النادى، بعد الإتفاق على فسخ العقد بالتراضى.

ذكر موقع "le360 سبور" المغربى، فإن إدارة الوداد المغربى استجابت لطلب المهاجم الأوغندى مادوندو، وقامت بفسخ عقد بالتراضى، بعد فشله فى تقديم مستويات جيدة مع الفريق منذ وصوله فى الميركاتو الشتوى الماضى، وخروجه من حسابات المدرب الإسباني جاريدو.

وأضاف التقرير المغربى، أن المهاجم الأوغندى، سيواجه عقوبات كبيرة من إدارة النادى المغربى حال بقائه مع الفريق، خاصة بعد التصريحات التى أدلى بها للصحافة الأوغندية، اتهم فيها مسئولى ناديه بالتهميش، قبل أن يتراجع عن تلك التصريحات مرة أخرى.

ويواجه الوداد المغربى، نظيره النادى الأهلى، فى مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل.  

وكان كاف، قد قرر إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من النظام القديم الذهاب والإياب، نظرا لضيق الوقت، بسبب توقف المسابقات لمدة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن، الزمالك سيواجه نظيره فريق الرجاء المغربى، فى اللقاء الثانى من نصف نهائي دورى الأبطال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة