خالد صلاح

محمد صلاح ملك الخدع السحرية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 11 يوليه 2020 12:58 م
محمد صلاح ملك الخدع السحرية فى الدوري الإنجليزي.. فيديو محمد صلاح فى مباراة أستون فيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، على موقع "تويتر"، فيديو يستعرض خلاله مهارات لاعبي المسابقة خلال الجولات الماضية. وأطلق الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على المهارات التي قام بها بعض  لاعبي الدوري الإنجليزي وصف "الخدع السحرية".

وظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في مقطع الفيديو وهو يتلاعب بأربعة لاعبين من فريق أستون فيلا بمهارة سحرية رائعة، وهى المباراة التى حسمها الريدز لصالحه بنتيجة 2-0 بالجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج.

كما ضم الفيديو مهارات سحرية عديدة لبعض من لاعبي البريميرليج، على رأسهم بيير أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون وداني ويلبيك لاعب واتفورد وديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي. 

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو" المحلية التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد بيرنلي التى تجمعهما فى الرابعة عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب أنفيلد فى مباراة تحصيل حاصل للريدز بعدما نجح الفريق فى التتويج بالدورى رسميًا قبل جولتين.

ويدخل ليفربول لقاء اليوم، وهو بطل الموسم الحالى من المسابقة بعد غياب 30 عاما، ويحتل الصدارة برصيد 92 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب مركز الوصافة، بينما يتواجد بيرنلى فى المركز العاشر برصيد 49 نقطة.

وتوقعت الصحيفة المحلية أن يبدأ ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم: أليسون؛ أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، فينالدوم، كيتا؛ محمد صلاح، مينامينو، ماني.

ويسعى ليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب إلى تحقيق الفوز فى مواجهة اليوم، وذلك من أجل تحطيم العديد من الأرقام القياسية، من أهمها مواصلة الفوز على ملعب آنفيلد، ومحاولة انهاء الموسم برصيد نقاط يفوق الـ 100 نقطة فى رقم قياسى.

ويتطلع النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة التسجيل فى لقاء اليوم، بعد أن أحرز ثنائية ضد برايتون فى اللقاء السابق، من أجل منافسة جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى على لقب الهداف هذا الموسم، حيث سجل الفرعون 19 هدفا مقابل 22 هدف لمهاجم الذئاب.

أما فريق بيرنلى فيبحث هو الآخر عن الانتصار من أجل اللعب الموسم المقبل فى مسابقة الدورى الأوروبى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة