خالد صلاح

محمد حسن ومصطفى محمد يقضيان عطلتهما تحت الماء فى الإسكندرية.. فيديو وصور

السبت، 11 يوليه 2020 10:50 م
محمد حسن ومصطفى محمد يقضيان عطلتهما تحت الماء فى الإسكندرية.. فيديو وصور محمد حسن ومصطفى محمد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد حسن، لاعب نادي الزمالك، متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من عطلته الصيفية فى أحد الفنادق الشهيرة بالإسكندرية، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

وظهر حسن في الفيديو بصحبه زميله مصطفى محمد لاعب القلعة البيضاء، وهما يسبحان فى حمام السباحة، ويلتقطان بعض اللقطات أسفل الماء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤘🏽 under water 😄 @mostafamohamed.11

A post shared by Mohamed Hassan (@mohamedhassanofficial) on

 

وعلى جانب آخر، تلقى محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، عدة عروض من أندية داخل مصر للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن اللاعب رفض التفاوض مع تلك الأندية انتظاراً لموقف الزمالك من بقائه أو رحيله الموسم المقبل، فى ظل تردد أنباء عن حصول الزمالك على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، وهو ما يجعل فرص مشاركته فى المباريات صعبة فى ظل تواجد التونسى الدولى فرجانى ساسى وطارق حامد.

15
 

 

16
 

كشفت إدارة الكرة بنادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى منصور، عن تحديد الخامسة من مساء يوم 19 يوليو الحالى، موعدا لمواجهة سموحة، الودية، التى ستجمع الفريقان على ملعب فندق إقامة الزمالك فى الإسكندرية وتحديدا فى مدينة برج العرب، حيث يقيم الفريق معسكره حاليا استعدادا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة.

وكان الموقع الرسمى لنادى الزمالك قد نشر خوض الفريق مباراة ودية مع سموحة يوم الخميس المقبل مع تأكيدات الفريق السكندرى بأن المباراة ستقام يوم 19 يوليو الجارى وليس يوم الخميس المقبل وبالعودة لسؤال إدارة الكرة بنادى الزمالك تم الإيضاح أن المباراة تم تحديد لها يوم 19 يوليو الحالى لاستضافتها بشكل نهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة