خالد صلاح

قصة صور.. "الجبهة شمال" في الأهلي بعد انضمام طاهر طاهر

السبت، 11 يوليه 2020 10:00 ص
قصة صور.. "الجبهة شمال" في الأهلي بعد انضمام طاهر طاهر طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازدحمت الجبهة اليسرى في النادي الأهلي، بعدما أضاف الفريق الأحمر عنصراً جديداً إلى قائمة طويلة من النجوم في هذا المركز، وهو طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب الذي انضم مؤخراً إلى القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم تبدأ من الموسم الجديد ليدخل منافسة شرسة في هذا المركز مع رمضان صبحي، ومحمود عبد النعم كهربا.

رمضان صبحي، لم يرتدي  سوى قميص الأهلي في الدوري المصري، وشارك صاحب الـ 23 عاماً في 79 مباراة، سجل رمضان صبحي 17 هدفاً وصنع 13 آخرين، وكان موسم  2016 هو الأنجح لرمضان عندما سجل 6 أهداف وصنع 12 هدف أخر في كل البطولات مع الأهلي .

أما محمود عبد المنعم كهربا، فلعب لثلاث أندية بالدوري المصري هي "إنبي، الزمالك والأهلي"، خاض صاحب الـ 26 عاماً 95 مباراة، سجل كهربا 32 هدفاً وصنع 21 أخرين، الموسم الماضي كان الأفضل لكهربا عندما سجل 13 هدفاً مع الزمالك وصنع 16 أخرين، ليضع بصمته على 29 هدفاً في موسم كامل.

بينما لم يلعب طاهر محمد طاهر إلا للمقاولون العرب في الدوري المصري، وشارك صاحب الـ 23 عاماً في 78،  سجل خلالهم  11 هدفاً وصنع 9 أخرين، وكان الموسم الماضي هو الأنجح في مسيرة طاهر عندما سجل 3 أهداف وصنع 6 أخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة