سميرة سعيد وابنها شادى نابلسى يتجولان فى شوارع نيويورك "صورة"

السبت، 11 يوليو 2020 11:35 ص
سميرة سعيد وابنها شادى نابلسى يتجولان فى شوارع نيويورك "صورة" الديفا وابنها شادى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر شادى نابلسى ابن النجمة سميرة سعيد، صورة له مع والدته الديفا  يتجولان فى شوارع نيويورك وعلق عليها  زيارة لم تدم طويلا  لكنها كانت تجربة جديرة بالاهتمام.

 

shadynaboulsy_107852484_145635763804754_3679236687313751300_n
 
ونشر شادى، صورة له مع والدته الديفا، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الرجوع إلى بداية إقامتى فى الولايات المتحدة الأمريكية، لم تدم إقامتى طويلاً، لكنها كانت تجربة جديرة بالاهتمام"، مازحا: "انظروا على البراءة فى وجهى".
 
Capture
 
 
من ناحية أخرى، انتهت الديفا سميرة سعيد، من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "زعلنا من بعض" استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهى من كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمير محروس.

عبرت الديفا سميرة سعيد فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عن مدى عمق حزنها على رحيل الفنانة رجاء الجداوي، مشيرة إلى أنها تعرفت على الجداوى منذ أن استقرت فى مصر.

وقالت سميرة سعيد أن رجاء الجداوى كانت عفيفة اللسان وكاتمة أسرار، وكانت شيك فى كل شئ من الداخل والخارج وهو أمر نادر، فهى تربت على أداب وطباع وخصال أصبحت قليلة حاليا.

وأشارت سميرة سعيد إلى أن رجاء الجداوى كان لديها طاقة حب كبيرة جدا وكانت نشيطة تسافر وتحضر حفلات وأحداث فنية وتكريمات وحتى لو مشغولة بعمل تستغل وقت الفراغ ولو ساعة فى توزيع طاقة الحب والإيجابية على من حولها وتبادر دوما بالسؤال وتطمئن على محبيها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة