خالد صلاح

بوريس جونسون يطالب مواطنيه بالالتزام بالتباعد مع إعادة فتح المطاعم والحانات

السبت، 11 يوليه 2020 05:20 م
بوريس جونسون يطالب مواطنيه بالالتزام بالتباعد مع إعادة فتح المطاعم والحانات بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، المواطنين بالالتزام بالارشادات والتباعد الاجتماعى، للحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا، مع إعادة فتح المطاعم والحانات والملاعب الرياضية.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"بينما نعود إلى العديد من الحانات والمطاعم والملاعب الرياضية التي نحبها، يجب علينا الاستمرار في اتباع إرشادات كوفيد الآمنة، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على ذلك، ولكن بالمراقبة والتركيز، نقوم جميعًا بواجبنا للحفاظ على سلامتنا وعائلاتنا ومجتمعاتنا".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وفى سياق آخر أشاد بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، بالإقبال الكثيف من قبل المواطنين للالتحاق بوظائف ضباط الشرطة رغم المخاطر التى يتعرض لها العاملون فى هذا المجال، والذين يضحون بأنفسهم من أجل حفظ الأمن والأمان فى البلاد، مؤكدًا أن رجال الشرطة دائمًا ما يعرضون أنفسهم للخطر حتى يعيش الآخرون فى أمان.

 

وقال رئيس وزراء بريطانيا، فى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الشرطة موجودة دائمًا من أجلنا ، تحمى أحيائنا وتعرض نفسها للخطر حتى نكون بأمان. إنها وظيفة تتطلب شجاعة حقيقية ومثابرة وإخلاص للآخرين.. يسعدنى أن الكثير استجاب للنداء للخدمة"، وجاء هذا تعليقًا على صورة نشرها مكتوب بها، "تقدم أكثر من 70.000 شخص بطلب ليصبحوا ضباط شرطة فى الأشهر الستة الأولى من حملة التوظيف لدينا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة