خالد صلاح

برشلونة يتفوق على بلد الوليد بهدف فى الشوط الأول بالليجا.. فيديو

السبت، 11 يوليه 2020 08:30 م
برشلونة يتفوق على بلد الوليد بهدف فى الشوط الأول بالليجا.. فيديو ميسي وفيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل التشيلى أرتورو فيدال، هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 15 من زمن المباراة من صناعة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وأصبح ميسي أول لاعب فى تاريخ الليجا يسجل 20 هدفا فأكثر هدف ويصنع 20 هدفا فى موسم واحد فى تاريخ المسابقة، كما عادل البرغوث رقم تشافى هيرناندز قائد البلوجرانا السابق بـ 20 أسيست كأكثر عدد من التمريرات الحاسمة فى موسم  واحد بالدوري الإسباني.

وبدأ برشلونة ضد بلد الوليد، بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: كليمونت لينجليت، جيرارد بيكيه، نيلسون سيميدو، جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، سيرجي روبرتو

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، ريكي بويج

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة ليأتى بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة الذي فاز مساء أمس على ألافيس بثنائية نظيفة في الجولة الـ35 من الليجا، فيما يأتى بلد الوليد بالمركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويسعى البارسا إلى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مطاردة غريمه المتصدر ريال مدريد، خاصةً بعد أن أضاع الفريق الصدارة قبل عدة جولات.

ويفتقد برشلونة في مواجهة اليوم لمجهودات آرثر ميلو بالإضافة لأنسو فاتي للإيقاف، كما يغيب كل من دى يونج وأومتيتى للإصابة، فيما عاد للقائمة جونيور فيربو بعد تعافيه من الإصابة.

في المقابل، يأمل فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة السبت، خاصةً بعد تلقيه هزيمة أمام فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين لهدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة