خالد صلاح

الكشف عن رقم غائب منذ 14 عاما لريال مدريد بسبب ركلات الجزاء

السبت، 11 يوليه 2020 12:54 ص
الكشف عن رقم غائب منذ 14 عاما لريال مدريد بسبب ركلات الجزاء بنزيما لحظة تسجيل ركلة الجزاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أن نادي ريال مدريد حصل على 3 ركلات جزاء في 3 مباريات متتالية لأول مرة منذ 14 عاما، وأشارت الشبكة إلى أن المرة الأخيرة التي حصل فيها الفريق الملكي على 3 ركلات جزاء في مباريات متتالية كانت في شهر إبريل من عام 2006.

وقطع ريال مدريد، خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد فوزه الثمين، الذى حققه على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا".

أنهى ريال مدريد، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله النجم الفرنسي كريم بنزيما، فى الدقيقة 11، من ركلة جزاء، حصل عليها الظهير الإيسر الفرنسي فيرلاند ميندى، بعد عرقلته من مدافع الفريق الخصم.

كاد أن يتلقى ريال مدريد، هدف أول بعد مرور دقيقتين على بداية المباراة، بعد أن اصطدمت رأسية خوسيلو، مهاجم ألافيس، بالعارضة.

وتعرض خيل مانزانو، حكم المباراة للإصابة، بعد سقوطه على أرضية الملعب، وقام طبيب الميرنجى بمعالجته، قبل أن يستكمل اللقاء.

وفى الشوط الثانى، استبدل حكم المباراة خيل مانزانو، بعد إصابته فى الشوط الأول، بالحكم الرابع.

وأضاف ماركو أسينسيو، هدف ريال مدريد، الثانى فى الدقيقة 50، بعد متابعته لعرضية كريم بنزيما، قبل أن تحتسب تسلل، ولكن تقنية الفيديو "الفار"، احتسبت الهدف صحيحا لمصلحة الميرنجى.

بهذا الفوز عزز ريال مدريد، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة