خالد صلاح

الريال ضد ألافيس.. فاران: الضوضاء عن الـVAR لا تؤثر علينا

السبت، 11 يوليه 2020 12:58 ص
الريال ضد ألافيس.. فاران: الضوضاء عن الـVAR لا تؤثر علينا فاران
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي رفائيل فاران، مدافع فريق ريال مدريد الاسبني، أنه وفريقه لا يهتموا بحديث البعض عن التحكيم وعن خاصية تقنية الفيديو VAR الذي يزعم البعض أنها تقف في صالح الفريق الملكي.

وقطع ريال مدريد، خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد فوزه الثمين، الذى حققه على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال فاران خلال تصريحاته بعد المباراة: "لم تكن أفضل مباراة لنا، ولكن أعتقد أننا دائماً ما نكون أقوياء، نحن نلعب بشكل جيد حتى لا نستقبل أهداف، إن الضوضاء في الخارج عن الـVAR لا تؤثر علينا، وما نتحكم به هو فقط أدائنا في الملعب".

أضاف: "نحن سعداء بما نقدمه وسنستمر بالخطى على نفس هذا الأداء والاستمرار في العمل، هناك ثلاث مباريات نهائية متبقية ونحن بحاجة للجميع وسنقدم كل ما لدينا للفوز بالليجا، لدينا فريق قوي وجيد مع لاعبين موهوبين للغاية".

بهذا الفوز عزز ريال مدريد، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة