خالد صلاح

إسلام محارب يحتفل بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنتى طيبة ياروحى.. صور

السبت، 11 يوليه 2020 10:48 ص
إسلام محارب يحتفل بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنتى طيبة ياروحى.. صور اسلام محارب وزوجته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل إسلام محارب، لاعب الأهلى السابق والجونة الحالى، بعيد ميلاد زوجته، ونشر عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته معها بالإضافة إلى صورتين آخرتين عبر ستورى انستجرام، صحبها بتعليق: "كل سنه وانتى طيبة يا روحى والعمر كله ليكى يا حبيبتى وربنا يخليكى ليا".

eslam.mohareb22_107377832_125666282533126_1531823403803203127_n

من ناحية أخرى، كشف إسلام محارب، عن رحيله من الأهلى، أن حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، كان سبب عدم مشاركته المستمرة مع الأهلى، مؤكدا: البدرى استخدمنى كورقة بديلة فى المباريات، ونجحت فى المباريات التى شاركت فيها.

1
 
وأوضح محارب، أن الفريق الأحمر تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، واجه حربا من بعض الشخصيات الرياضية، مضيفا أنه نجح فى حجز مكان أساسى فى الأهلى مع كارتيرون المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلى خسر نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى بسبب الإرهاب من قبل الجماهير التونسية.
 
2
 
ودخل مسئولو سموحة فى مفاوضات مع إسلام محارب صانع العاب الجونة، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتدعيم منطقة وسط الملعب بلاعب سوبر ، خاصة وأن اللاعب يمتلك تاريخا جيدا مع الفريق منذ أن كان لاعبا بالفريق لمدة 3 مواسم قبل انتقاله للأهلى ثم رحل إلى الجونة بعد هبوط مستواه بالقلعة الحمراء .
 
Capture
 
وألمح حمادة صدقى المدير الفنى لسموحه لرغبته فى التعاقد مع إسلام محارب للاستفادة منه فى منطقة وسط الملعب، وإعادته من جديد للظهور بعدما فقد الكثير من مستواه العالى خلال الموسمين الماضيين .

ويتبقى لإسلام محارب موسمين بخلاف الموسم الحالى مع الفريق الساحلى، إلا أن رغبة اللاعب ربما تكون الفيصل فى عودته من جديد إلى الموج الأزرق لاستعادة مستواه المعهود مرة أخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة