أكرم القصاص - علا الشافعي

مرشح على رئاسة برشلونة: ميسي يهمه المشروع الرياضي أكثر من العقد

الجمعة، 10 يوليو 2020 09:13 م
مرشح على رئاسة برشلونة: ميسي يهمه المشروع الرياضي أكثر من العقد ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيكتور فونت المرشح على رئاسة نادي برشلونة الاسباني فى انتخابات 2021 ، عن مستقبل أسطورة النادي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أنه لا يساند أشخاص وإنما يساند المشروع الرياضي الأفضل.

وقال فيكتور فونت في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الاسبانية: "ميسي يهمه المشروع الرياضي أكثر من العقد، هو لا يساند أشخاص، فقد يساند المشروع الناجح".

أضاف :"لم يحالفني الحظ بعد للتعرف عليه عن قرب، لكننا نأمل أن نشرح له عن قريب مشروعنا وفلسفتنا، والتي تهدف إلى ضمان إستمرار البارسا في المنافسة على أعلى مستوى".

وعن إمكانية رحيل ميسي قال: "وصل ميسي إلى برشلونة قبل عشرين عامًا، عندما كان في الثالثة عشرة من عمره ، ولا يمكنني ولا أي لاعب في برشلونة أن أتخيل أن ليو يلعب بقميص آخر غير برشلونة".

وأتم: "ويجب على البارسا وميسي أن يعرفوا كيفية إيجاد طريقة للسير معًا دائمًا، سيكون هناك دائمًا فرق مهتمة بالتعاقد معه، لكن هو وسيظل دائمًا سعيدًا باللعب هنا، مما يوفر له أفضل الظروف للفوز بكل شيء".

كانت تكهنات قد أثيرت مؤخرًا حول مستقبل أسطورة برشلونة داخل النادي الكتالوني، بعدما ادعت إذاعة "كادينا سير" أن اللاعب يريد الرحيل بسبب تسريبات أنباء تدخله في الفريق لوسائل الإعلام.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة