قومي المرأة ببني سويف: استهدفنا 19 ألف و786 سيدة فى حملة "احميها من الختان"

الجمعة، 10 يوليو 2020 01:50 م
قومي المرأة ببني سويف: استهدفنا 19 ألف و786 سيدة فى حملة "احميها من الختان" حملة طرق الأبواب ببنى سويف
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نارمين محمود مقررة فرع المجلس القومي للمرأة  ببني سويف، على استهداف حملة طرق الأبواب تحت شعار "احميها من الختان"، 19 ألفا 786 سيدة ورجلا وطفلا، وذلك في إطار جهود وأنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو القادم . 

وأوضحت نارمين محمود في بيان اليوم الجمعة، أن الحملة استهدفت 5050 سيدة، 4653رجلا، 10083طفلا، بمدن ومراكز  اهناسيا والفشن والواسطي وبني سويف. 
 
وشاركت في تنفيذ الحملة 61 من الرائدات الريفيات اللائي قمن  بتوعية المستهدفين  بمخاطر ختان الاناث وأنه  عادة وليست عبادة، علاوة على تجريم جميع الهيئات الطبية فى العالم لختان الاناث واعتباره عادة مخالفة لأداب المهنة الطبية وميثاق الشرف الطبى، فضلا عن تجريم هذه العملية في القانون المصرى وتغليظ العقوبة على فاعلها وعلى الآمر بفاعلها إذا كان الأب أو الأم أو الجدة او العمة، وتوجيههم إلي أن العفة والطهارة بالتربية الصحيحة والدين القويم وليس بهذه الجريمة.
 
جدير بالذكر أن حملة  "احميها من الختان" قد بدأت نشاطها فى يوم 14  يونيو الماضي وتضمنت العديد من الأنشطة ، هذا وتمتد حملة طرق الأبواب بالمحافظات حتى 14 يوليو القادم  ، بهدف توعية السيدات والأهالي  في المراكز والقري والنجوع بقضية ختان الإناث وخطورة وأضرار هذه الممارسة الخاطئة.
 
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (1)
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (1)

حملة طرق الأبواب ببنى سويف (2)
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (2)

حملة طرق الأبواب ببنى سويف (3)
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (3)

حملة طرق الأبواب ببنى سويف (4)
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (4)

حملة طرق الأبواب ببنى سويف (5)
حملة طرق الأبواب ببنى سويف (5)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة