خالد صلاح

نشرة أخبار اليوم السابع.. غرق 3 أشخاص بعد تسللهم للسباحة بشاطئ رأس البر.. وضبط "يوتيوببر" نشر فيديوهات لسيدات عبر الإنترنت للاستفادة المادية.. ومحمد عواد ينضم لمعسكر الزمالك فى برج العرب بعد التعافى من كورونا

الجمعة، 10 يوليه 2020 03:36 م
نشرة أخبار اليوم السابع.. غرق 3 أشخاص بعد تسللهم للسباحة بشاطئ رأس البر.. وضبط "يوتيوببر" نشر فيديوهات لسيدات عبر الإنترنت للاستفادة المادية.. ومحمد عواد ينضم لمعسكر الزمالك فى برج العرب بعد التعافى من كورونا رغدة بكر وهشام محمد
إعداد أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرته الإخبارية اليوم الجمعة، التى قدمتها الزميلة رغدة بكر، وعرض خلالها مجموعة من أهم وأبرز الأخبار التي حدثت صباح اليوم.

وتضمنت النشرة الإخبارية وفاة الفنان الكبير محمود رضا عن عمر ناهز 90 عاما بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وهو والد النجمة شيرين رضا، ولم يتحدد حتى الآن موعد تشييع الجثمان.

 

رغدة وهشام

محمود رضا واحد من أساطير الرقص في مجال الفن الشعبى المصرى، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة "رضا" للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، حيث طاف بعدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الافراح أو المناسبات.

 

رغدة وهشام

التعليم": غدا بدء تقدير العينة العشوائية لامتحان الفيزياء

 

وتناولت النشرة قرار الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة، بالبدء في تقدير درجات العينة العشوائية لمادة الفيزياء غدا السبت، التى في ضوئها تحدد درجة صعوبة الأسئلة، وعلي ذلك يتم إقرار نموذج الإجابة أو تعديله في ضوء نتائج العينة العشوائية.

 

نشششش

وعقدت وزارة التربية والتعليم، اجتماعًا مع موجهى عموم مادة العلوم ومشرفى التقدير لمادة الفيزياء على مستوى الجمهورية عبر شبكة الفيديو كونفرانس، لمناقشة إجراءات بداية تصحيح امتحان مادة الفيزياء للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020.

ننننن

غرق 3 أشخاص بعد تسللهم للسباحة بشاطئ رأس البر

 

وعرضت النشرة حادث غرق 3 شباب وإنقاذ رابع أثناء استحمامهم بشاطئ 33 بمدينة رأس البر، حيث توافد أعداد كبيرة من المواطنين على شاطئ البحر الخالى من الرقابة والمتابعة لتنفيذ قرار رئيس الوزراء الصادر بشأن غلق الشواطئ.

ونجح شباب كانوا يتواجدون على الشاطئ من إنقاذ شخص من الغرق تسلل إلى شاطئ البحر فجرًا وحتى الصباح الباكر، وانتشال ثلاث جثث تم نقلهم لمستشفى رأس البر المركزى، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

نشرة 333

وزير المالية: لأول مرة فحص الحسابات الختامية للعام المالى الماضى إلكترونياً

 

وتابعت، بتوجيه وزير المالية الدكتور محمد معيط، بتعزيز سبل التعاون مع الجهاز المركزى للمحاسبات؛ بما يُسهم فى إرساء دعائم الحوكمة والرقابة على صرف الاعتمادات المقررة فى الموازنة العامة للدولة، بما يساعد فى ترسيخ ركائز الانضباط المالى والإدارى، ورفع كفاءة الإنفاق العام.

وأكد الوزير، على ضرورة تعزيز الإدارة الإلكترونية للموازنة العامة للدولة، بحيث تشمل الحسابات الختامية جنبًا إلى جنب مع إعداد وتنفيذ الموازنة؛ بما يسمح بفحص الحسابات الختامية للجهات الإدارية إلكترونيًا، وأنه سيتم لأول مرة، إتاحة تقارير منظومتى المعلومات المالية الحكومية، والدفع الإلكترونى، على نحو يُمَّكن الجهاز من فحص الحسابات الختامية للجهات الإدارية.

 

ضبط "يوتيوببر" نشر فيديوهات لسيدات عبر الانترنت للاستفادة المادية

 

وسردت تمكُن مديرية أمن المنوفية من ضبط (طالب) لإضطلاعه بتدشين قناتين على موقع التواصل الإجتماعى "يوتيوب" وقيامه بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة.

و أدلى المتهم بنشر فيديوهات خادشة للحياء على السوشيال ميديا باعترافات مثيرة، حيث أكد أنه قائم على إدارة قناتين عبر موقع يوتيوب، وينشر مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للأداب العامة، إضطلاعه بنشر مقاطع فيديو لعدد من السيدات، وإستقطابه لعدد منهن من خلال المحادثات الإلكترونية بهدف الإستفادة المادية.

ننننننننن

 محمد عواد ينضم لمعسكر الزمالك فى برج العرب بعد التعافى من كورونا

 

واختتمت النشرة، انضام محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إلى معسكر الفريق الأبيض المقام فى برج العرب، بصورة طبيعية، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة المسحة الثالثة للحارس، سلبية، حيث تعرض الحارس للإصابة بالفيروس ثم خضع لمسحة ثانية جاءت سلبية وخضع لأخرى للتأكد من تعافيه التام وجاءت نتيجتها سلبية ليتأكد شفاءه من المرض.

نشرة 333

وقرر كارتيرون المدير الفنى للزمالك، خوض الفريق تدريباته على فترتين خلال معسكر برج العرب الذى انطلق أمس ولمدة 15 يوما استعدادا لاستئناف مباريات الدورى المقرر لها 6 أغسطس المقبل

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة