خالد صلاح

مواجهة ريال مدريد ضد ألافيس وتهديد كونتى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:14 م
مواجهة ريال مدريد ضد ألافيس وتهديد كونتى الأبرز فى صحف أوروبا.. صور  ريال مدريد ضد الافيس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها مواجهة ريال مدريد ضد الافيس فى الدورى الإسبانى اليوم. قالت صحيفة "ماركا" الإسبانيةعودة النجم البلجيكي إدين هازارد لقائمة ريال مدريد أمام ديبورتيفو آلافيس وكتبت: "مع هازارد  لقب الدوري يقترب".

 

 

2020-07-ma-1

وأشارت صحيفة " سبورت" الإسبانية إلى دخول لويس سواريز تاريخ برشلونة، حيث أصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق وكتبت: "الخالد سواريز"، كما تحدثت عن لقاء إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: برشلونة ضد نابولي فى إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا يلعب في الكامب نو“.

2020-07-sp-1

تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن لقاء ريال مدريد المتصدر وديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني وكتبت: "ريال مدريد بـ4 غيابات في الدفاع".

 

2020-07-mnd-1

 

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكتبت: "دوري أبطال أوروبا يعود مع أتلتيكو مدريد، الممثل الرسمي الوحيد لإسبانيا في الربع نهائى".

2020-07-asq

 

وركزت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية على لقاء القمة في الدوري الإيطالي والذي يجمع يوفنتوس المتصدر بأتلانتا الثالث وكتبت: "ثنائي دوري الأبطال " ، كما اهتمت بتعادل إنتر ميلان أمام فيرونا وإضاعته نقطتين وكتبت: "إنتر ميلان.. أخطاء وأخطاء".

2020-07-tt-1

 

ركزت صحيفة " لاجازيتا ديللو سبورت " الإيطالية على تعادل إنتر ميلان أمام فيرونا وفقدانه نقطتين في الدوري الإيطالي وتحدثت عن وضعية المدرب أنطونيو كونتي بعد سوء النتائج الأخيرة وكتبت: "كونتي في المنطقة الحمراء".

 

2020-07-lag

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة