خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء يعلن موعد عودة الأجانب استعدادا للمباريات

الجمعة، 10 يوليه 2020 03:08 م
منافس الزمالك.. الرجاء يعلن موعد عودة الأجانب استعدادا للمباريات الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جمال سلامي، المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى، عن موعد عودة أجانب الرجاء الذين كانوا عالقين فى بلدانهم بسبب توقف الرحلات الجوية خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد. وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربي.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن سلامي أكد أن كلا من بين مالانجو وفابريس نجونا اللذان مازال عالقين في بلدهما الكونغو، وإلياس الحداد، الذى قضى فترة الحجر الصحي في هولندا، سيعودون إلى المغرب الأسبوع المقبل.

وعبر السلامي عن سعادته بعودة هذا الثلاثي إلى الفريق الأخضر لاستئناف التداريب مع المجموعة، بعدما غابوا عن التدريبات الفردية بسبب توقف الرحلات الجوية.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي دخل منذ الاثنين الماضي المرحلة الثانية من التدريبات بعدما أنهى الفترة الأولى التي امتدت لعشرة أيام، وبات بإمكان الفريق الأخضر إجراء التدريبات الجماعية بشكل عادي، بعد أربع أشهر من الغياب عن التدريبات الجماعية، بسبب الحجر الصحي الذي فرض على اللاعبين وجميع المواطنين المغاربة، بسبب جائحة كورونا.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو الجارى على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويأتي الرجاء في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل نادى الوداد الصدارة برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة