خالد صلاح

لامبارد يعلن غياب نجم تشيلسي الشاب 4 أشهر

الجمعة، 10 يوليه 2020 06:37 م
لامبارد يعلن غياب نجم تشيلسي الشاب 4 أشهر لامبارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد،  المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن غياب نجم الفريق الشاب بيلي جليمور، عن صفوف الفريق لمدة تتراوح من 3 إلى 4 شهور، بعد أن أصيب في مباراة كريستال بالاس يوم الثلاثاء الماضي والتى حقق خلالها البلوز الفوز 3-2.

وقال لامبارد خلال مؤتمر صحفي اليوم: "بيلي جليمور خضع لعملية جراحية في ركبته هذا الصباح، لسوء الحظ نقدر أنه سيبتعد لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر، من الواضح أننا أشعر بخيبة أمل كبيرة جميعًا هنا".

أضاف: "بالرغم من قوته إلا أن إصابته كانت شديدة، وأنا أفهم ذلك كلاعب صغير السن حقق نجاحًا في الآونة الأخيرة وكان أداؤه جيداً، لكنه جزء من كرة القدم وحاولت أن أشرح له أنه يجب أن يكون سعيدًا جدًا بما فعله".

وحول الإصابات الأخرى بالفريق أشار لامبارد إلى أن نجولو كانتي لا يزال غير متاح بسبب إجهاد أوتار الركبة، أما فيكايو توموري يقترب من لياقته لكنه لن يشارك غداً ضد شيفيلد يونايتد، لكن ماتيو كوفاسيتش عاد إلى الفريق.

في سياق آخر، أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عن مواجهة الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد التى أجريت عبر الفيديو كونفرانس بمدينة "نيون" السويسرية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة "لشبونة" البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي على ملعبي "بنفيكا" و "سبورتنج لشبونة"، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة