خالد صلاح

عطل يجتاح تطبيق Tiktok فى عدد من دول العالم.. والشركة: نعمل على إصلاحه

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:56 ص
عطل يجتاح تطبيق Tiktok فى عدد من دول العالم.. والشركة: نعمل على إصلاحه TikTok
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا فوجئت أن عدد "اللايكات" بجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok أصبحت صفر، فأنت لست وحدك، إذ يواجه عشرات الآلاف من المستخدمين حول العالم مشاكل فى تطبيق مشاركة الفيديو الشهير، واشتكى الكثيرون من فقدان معدلات الاعجاب الخاصة بفيديوهاتهم، مما أثار جنونًا على تويتر، حيث توافد المستخدمون لمشاركة إحباطهم.

كما أثارت هذه المشلكل بعض مخاوف من أن TikTok قد يكون قد أغلق تمامًا، وبعد فترة وجيزة من ظهور التقارير، تحدث TikTok عن المشكلة عبر حسابه بموقع تويتر، قائلا: "مرحبًا مجتمع TikTok! نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات فى التطبيق - نعمل على إصلاح الأشياء بسرعة، وسنشارك التحديثات هنا! "

يبدو أن انقطاع الخدمة بدأ حوالى الساعة 2 مساءً بالتوقيت الشرقى، حيث أبلغ أكثر من 17000 مستخدم عن مشكلات وفقا لـ Downdetector ، وهو موقع يراقب حالات انقطاع الخدمة للمواقع والخدمات والتطبيقات عبر الإنترنت.

ظهرت المشاكل أولاً فى أجزاء من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولكنها تؤثر بسرعة على المستخدمين فى جميع أنحاء العالم.

يشارك المستخدمون المشكلات على Twitter، حيث أشار الكثيرون إلى اختفاء جميع الإعجابات، بينما يعتقد البعض الآخر أن TikTok قد تم حظره رسميًا.

أبلغ آخرون عن مشكلات فى تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو حتى فقدان ملفهم الشخصى تمامًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة