خالد صلاح

طاهر محمد طاهر يوجه رسالة شكر ووعد لجماهير الأهلي

الجمعة، 10 يوليه 2020 01:22 م
طاهر محمد طاهر يوجه رسالة شكر ووعد لجماهير الأهلي طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى النادي الأهلي، رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء بعد الدعم الذى تلقاه منهم عقب الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة انضمامه إلى الفريق الأحمر، وكان مسئولو الأهلي قد أعلنوا أمس إنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بنجاح، والحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة على أن ينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "شكرا ليكم بجد على دعمكم ليا وإن شاء الله هكون قد الثقة دى".

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

في سياق متصل، أكد علاء عبد الغني نجم الزمالك السابق والمدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون أن طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب الفريق، لاعب ذو عقلية احترافية كبيرة، ولذلك يمكن للنادي الاعتماد عليه في المباريات المقبلة، عقب عودة النشاط الرياضي في 6 أغسطس، رغم انضمامه إلى النادي الأهلي.

وأضاف عبد الغني في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": طاهر لاعب كبير ومحترف وسنستفيد منه حتى نهاية عقده معنا، لأنه قيمة فنية كبيرة، وسيكون إضافة لنا في تحقيق هدفنا بالموسم الجاري وهو البقاء بالمربع الذهبي للمشاركة في البطولات الأفريقية والعربية.

أضف مدرب المقاولون: أتمنى لطاهر التوفيق مع الأهلي وان كنا سنفتقده في الفريق ولكنه استحق الانتقال للقلعة الحمراء، فهو من نوعية اللاعبين الذين لديهم القدرة على تحمل مسئولية التواجد في فريق مثل الأهلي أو الزمالك وتحمل الضغوط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة