خالد صلاح

تيشيرت أسود ودولارات محروقة.. محمد رمضان يواصل الترويج لأغنيته "تيك توك"

الجمعة، 10 يوليه 2020 04:34 م
تيشيرت أسود ودولارات محروقة.. محمد رمضان يواصل الترويج لأغنيته "تيك توك" محمد رمضان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد، شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه بأغنيته الجديدة "تيك توك"، المقرر طرحها قريبا، وظهر رمضان فى صورة جديدة نشرها عبر حسابه على إنستجرام، مرتديا "تيشيرت" مزينة برسومات تحمل ورقة الدولار والنار تشتعل بها، صحبها بتعليق: "soon my new – ثقة فى الله نجاح".

mohamedramadanws_107567363_2810297912534929_6233056689926505746_n

وكان رمضان قد أعلن مؤخرا عن الانتهاء من تصوير الكليب، قائلا: "انتهينا من تصوير كليب تيك توك.. إخراج حسام الحسينى مدير تصوير وائل درويش.. قريباً تيك توك.. ثقة فى الله نجاح".

Capture
 
وفي وقت سابق نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام صورتين للإعلان عن الكليب الجديد لأغنيته "تيك توك" بإطلالات زاهية، إحداها ببدلة رسمية باللون الأصفر والثانية بإطلالة صيفية بقميص استوائى وسروال أبيض، وفى الصورتين برزت ساعته التى شغلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وقدر ثمن الساعة بـ275 ألف دولار إذ ذكرت أنها ماركة باتيك فيليب وهى الساعة مصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض عيار 18 مرصعة بـ903 ماسات لامعة و182 ماسة باجيت يبلغ مجموعها نحو 18.2 قيراطًا.

وكان الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرا عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا أنه سيقوم بطرح أغنية قريبا وكتب: "قريبا.. أغنية تيك توك" كما كشف عن تعاون مرتقب مع الفنان أحمد فهمي، عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وكتب رمضان قائلاً "قريباً"، ليشير الى تعامل غنائي بينهما في القريب العاجل، وسرعان ما حصدت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل جمهور رمضان الذي تساءل عن محتوى الأغنية الجديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة