خالد صلاح

بلد الوليد ضد برشلونة.. غياب دي يونج وأومتيتي عن قائمة البارسا

الجمعة، 10 يوليه 2020 02:16 م
بلد الوليد ضد برشلونة.. غياب دي يونج وأومتيتي عن قائمة البارسا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسبانى، قائمة فريقه استعدادا لمباراة بلد الوليد المحدد لها غدًا السبت، على ملعب "خوسيه ثورييا"، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإسباني.
 
وشهدت قائمة برشلونة استبعاد آرثر ميلو بالإضافة لأنسو فاتي للإيقاف، وغياب كل من دى يونج وأومتيتى للإصابة، فيما عاد جونيور فيربو بعد تعافيه من الإصابة.

قائمة بلد الوليد ضد برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرونا.
 
الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، أروخو، فيربو.
 
الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، روبيرتو، فيدال، بويج
 
الهجوم: ميسي، سواريز، جريزمان، برايثوايت
 
 
Image
 

وضعت قرعة الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا مواجهة نارية محتملة فى نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة 2019-2020 بين ريال مدريد الإسبانى الأكثر تتويجاً باللقب على مر العصور أمام غريمه التقليدي برشلونة، حال نجاح الفريقين الملكى والكتالونى فى حجز مقعديهما بالمربع الذهبى للمسابقة رغم صعوبة المهمة.

ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع مانشستر سيتي فى إياب دور الستة عشر، وفى حال تأهله سيلتقى مع الفائز من مباراة ليون ويوفنتوس فى ربع النهائي.

أما برشلونة فيلتقى مع نابولى فى إياب ثمن النهائي، وتنتظره مواجهة صعبة للغاية فى الدور ربع النهائى مع الفائز من مواجهة تشيلسي وبايرن ميونخ، وحال نجاحه فى التأهل سيضرب موعداً من العيار الثقيل مع ريال مدريد فى الدور نصف النهائي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة