خالد صلاح

برشلونة ضد بلد الوليد.. سيتين: نركز فى مبارياتنا وننتظر سقوط ريال مدريد

الجمعة، 10 يوليه 2020 05:14 م
برشلونة ضد بلد الوليد.. سيتين: نركز فى مبارياتنا وننتظر سقوط ريال مدريد كيكى سيتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم ليس بالأمر الصعب، وذلك بعدما أوقعت القرعة البارسا فى حال تخطيه نابولى فى دور الـ 16، مع الفائز من بايرن ميونخ وتشيلسى فى دور الثمانية للمسابقة بالموسم الجارى 2019-2020.

وتحدث سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بلد الوليد غدا السبت على ملعب "كامب نو" فى الليجا قائلا، "من الجيد معرفة القرعة، لكن الأهم الآن هى مباراة نابولى، كان من العدل لعب مباراة الإياب ضد نابولى فى الكامب نو، لا يبدو لى أن الفوز بدورى الأبطال صعب جداً".

وأضاف سيتين، "الآن يجب أن نركز على بلد الوليد وبعدها سوف نركز على مباراة نابولى، من الممكن أن نلعب مباراة ودية فى الفترة بين نهاية الدورى وبداية دورى الأبطال".

وواصل مدرب برشلونة قائلا، "هناك العديد من المباريات التى لعبنا فيها جيدا لكن نقصنا الحظ حقاً فى مرحلة ما كنا نفتقر إلى الإلهام الذى كان لدينا ضد فياريال علينا أن نركز على مبارياتنا وننتظر سقوط ريال مدريد".

وعن الفرنسى جريزمان قال، "ما زلت أعتقد أن جريزمان لاعب رائع وأنه فى المراكز الأخرى عليه أن يؤدى بشكل جيد، وفعل ذلك بالفعل أنت نحن لا نطلب أشياء مستحيلة".

وشهدت قائمة برشلونة استبعاد آرثر ميلو بالإضافة لأنسو فاتى للإيقاف، وغياب كل من دى يونج وأومتيتى للإصابة، فيما عاد جونيور فيربو بعد تعافيه من الإصابة، حيث جاءت القائمة كالتالى..

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، أرونا.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا، أروخو، فيربو.

الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، روبيرتو، فيدال، بويج

الهجوم: ميسي، سواريز، جريزمان، برايثوايت


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة