محافظ الدقهلية يعتمد 5 تصميمات بمبادرة "ميدان جديد" في كل مدينة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:12 ص
محافظ الدقهلية يعتمد 5 تصميمات بمبادرة "ميدان جديد" في كل مدينة نماذج تصميمات الميادين المقترح
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، نماذج تصميمات الميادين المقترحة فى خمسة مدن، فى إطار مبادرة "ميدان جديد في كل مدينة"، شملت مدن طلخا وميت سلسيل ونبروه والمطرية والمنزلة كمرحله ثانية من المبادرة المشار إليها، مؤكدا أن هذه المبادرة تستهدف إعادة المظهر الحضاري للمراكز والمدن، ورسم صورة حضارية تليق بعراقة وأصالة محافظة الدقهلية ومواطنيها فى الماضى والحاضر والإعداد لمستقبل مشرق.

وقال محافظ الدقهلية إنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعرض تقرير للأماكن المقترحة لإنشاء ميدان جديد فيها وعرض تصور مقترح للتطوير للاختيار منها.

وأضاف المحافظ، أن المرحلة الأولى من المبادرة سبق وأن تم اختيار أربعة نماذج لميادين، في كل من مدن بلقاس وجمصه واجا والمنزلة ، واشار محافظ الدقهلية ان البدء في التنفيذ يتم فور اختيار الاماكن المقترحة واختيار التصميم الملائم لها من كافة النواحى الفنية والهندسية والجمالية مشيرا بان يجرى بباقى المدن لاقتراح مواقع  واختيار ها ، مع اعداد التصميمات الاازمة لها. 
 
وأوضح محافظ الدقهلية أن تنفيذ هذه الميادين الجديدة يتم  بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني الذي يميز أهالي الدقهلية، وانشاء ميادين جديدة بمدن الدقهلية لتليق بأهلنا في كل مكان بالمحافظة. 
 
ومن جانبها قالت الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، إنه بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني بكل مركز ومدينة والمشاركة المجتمعية سيتم تنفيذ المبادرة التى اطلقها السيد المحافظ بتنفيذ ميادين جديدة بجميع مدن المحافظة .
 
جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين البيئة العامة للمواطنين وتحقيق مطالبهم.
 نماذج تصميمات الميادين المقترح (1)
نماذج تصميمات الميادين المقترح (1)

 نماذج تصميمات الميادين المقترح (2)
نماذج تصميمات الميادين المقترح (2)

 نماذج تصميمات الميادين المقترح (3)
نماذج تصميمات الميادين المقترح (3)

 نماذج تصميمات الميادين المقترح (4)
نماذج تصميمات الميادين المقترح (4)
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة