ما لا تعرفه عن مورجان فريمان..سبب زيارته للحسين ومحاولته تقليد الآذان أمام شيخ أزهري

الأربعاء، 01 يوليو 2020 12:29 م
ما لا تعرفه عن مورجان فريمان..سبب زيارته للحسين ومحاولته تقليد الآذان أمام شيخ أزهري مورجان فريمان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 لاشك أن النجم مورجان فريمان واحد من أهم نجوم هوليود الذى لعب كافة الأدوار طويل مسيرته الفنية الطويلة .. فقد حفر اسمه بأحرف من ذهب خلال المسيرة الهائلة التى قدمها مع الفن، ولكن بعيداً عن أدواره ورحلته الفنية الطويلة ستعرض اليوم السابع، سبب زيارته للقاهرة قبل 4 سنوات بالإضافة إلى حكاية إعجابه بالآذان وطريقة تأديته حتي قام بمحاولة تقليده بعبارة "الله أكبر" أمام شيخ أزهري في قلب القاهرة.

 

                           برومو برنامج "قصة الإله"

البداية من سبب الزيارة إلى القاهرة قبل سنوات، حيث كانت بدافع استكمال تصوير فيلم باسم "قصة الإله" الذى سافر بسببها إلى أماكن كثيرة حول العالم حرص خلالها في رحلة بحث طويلة عن البحث عن جذور الأديان وأهم الحضارات الدينية المتأصلة في تاريخ الشعوب، وهو ما دفعه ودفع صناع الفيلم لزيارة مصر.

 

مورجان فريمان فى الحسين
مورجان فريمان فى الحسين

 

وخلال أحد المساجد بالقاهرة وتحديداً مسجد الحسين حرص النجم الكبير مورجان فريمان خلال برنامج "قصة الإله" علي الثناء علي الدين الإسلامي، وطريقة صلوات المسلمين متطرقاً إلى حكاية الآذان، وانبهر بطريقة أداء المؤذنين للآذان بشكي يومي عبر صوت عذب، حتي أنه قام بالتقليد بعبارة "الله اكبر"، والذى ما أن قالها حتي سأل إذا كان يطابق صوته لشروط المؤذن أم لا ليرد عليه الشيخ بعبارة : "الهاء لم تنطق".

 

                            مورجان فريمان اثتاء الآذان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة