ضياء عبد الخالق: ليس شرطًا أن يأتي الحب بعد الزواج

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:04 م
ضياء عبد الخالق: ليس شرطًا أن يأتي الحب بعد الزواج ضياء عبد الخالق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ضياء عبد الخالق، إنه ليس شرطًا أن يأتي الحب بعد الزواج، أو أن الحب قبل الزواج يستمر لبعد الزواج، متابعا: قد يأتي الحب بعد الزواج وقد لا يأتي على الإطلاق.

وأضاف الفنان ضياء عبد الخالق، في تصريحات لبرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On، أن الأهم في حياة الزوج والزوجة هو القبول والتوافق والتفاهم بين الزوج والزوجة كى يستمر الزواج.

وتابع الفنان ضياء عبد الخالق، أن زوجته تتسم بالعديد من المميزات الإيجابية، مشيرًا إلى أنه التقاها خلال تأديته مسرحية بودى جارد مع الزعيم عادل إمام، موضحًا أن زوجته دمها خفيف وجدعة.

وفى وقت سابق قال الفنان ضياء عبد الخالق، إن بداية قيامه بدور الإرهابى أبو عبد الله في مسلسل الاختيار جاء بطلب من المخرج بيتر ميمى الذى طلب منه أن يجسد دور هذا الإرهابى الذى تزعم تنظيم إرهابى وأرسل بيتر ميمى له مقال كتبه أحد الخبراء في الحركات الإسلامية حول شخصية الإرهابى توفيق فريج "أبو عبد الله".

وأضاف الفنان ضياء عبد الخالق، في تصريحات لبرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أنه لم يكن يعلم شيئًا عن اللهجة البدوية، إلا أنه تعلم هذه اللهجة على يد أستاذة حتى أتقنها من أجل أن يستطيع تأدية دور الإرهابى.

وأشار الفنان ضياء عبد الخالق، إلى أنه أدى أدوار شر كثيرة، إلا أن دور هذا الإرهابى أبو عبد الله من أكثر الأدوار الشريرة، متابعا: أبكى من الفرحة على هذا النجاح الذى حققته الشخصية في مسلسل الاختيار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة