أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرى وهيدى يناقشان الحب بعد الزواج بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: التفاهم والقبول قبل الزواج ليس شرطا أن يأتي بحب.. الفنان ضياء عبد الخالق: ليس شرطا أن يأتي الحب بعد الزواج..ولن أقدم شخصية الإرهابى بعد "أبو عبد الله"

الأربعاء، 01 يوليو 2020 08:05 م
شيرى وهيدى يناقشان الحب بعد الزواج بـ"راجل و2 ستات".. شيرى: التفاهم والقبول قبل الزواج ليس شرطا أن يأتي بحب.. الفنان ضياء عبد الخالق: ليس شرطا أن يأتي الحب بعد الزواج..ولن أقدم شخصية الإرهابى بعد "أبو عبد الله" شيرى وهيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إنه ليس شرطًا أن التفاهم بين الرجل والمرأة قبل الزواج يؤدى إلى حب بعد إتمام الزواج، موضحة أن التفاهم والقبول مطلوب قبل إتمام الزواج.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On، أن التفاهم والقبول يمكن أن يأتي بأطفال بعد الزواج بشكل طبيعى، ولكن ليس شرطًا أن يأتي بحب بعد الزواج.

من جانبه قال الفنان ضياء عبد الخالق، إنه ليس شرطا أن يأتي الحب بعد الزواج، أو أن الحب قبل الزواج يستمر لبعد الزواج، متابعا: قد يأتي الحب بعد الزواج وقد لا يأتي على الإطلاق.

وأضاف الفنان ضياء عبد الخالق، أن الأهم في حياة الزوج والزوجة هو القبول والتوافق والتفاهم بين الزوج والزوجة كى يستمر الزواج.

وتابع الفنان ضياء عبد الخالق، أن زوجته تتسم بالعديد من المميزات الإيجابية، مشيرًا إلى أنه التقاها خلال تأديته مسرحية بودى جارد مع الزعيم عادل إمام، موضحًا أن زوجته دمها خفيف وجدعة.

وتحدث الفنان ضياء عبد الخالق عن دوره في مسلسل الاختيار قائلا إن بداية قيامه بدور الإرهابى أبو عبد الله جاء بطلب من المخرج بيتر ميمى الذى طلب منه أن يجسد دور هذا الإرهابى الذى تزعم تنظيما إرهابيا وأرسل بيتر ميمى له مقال كتبه أحد الخبراء في الحركات الإسلامية حول شخصية الإرهابى توفيق فريج "أبو عبد الله".

وأضاف الفنان ضياء عبد الخالق، في تصريحات لبرنامج راجل و2 ستات، أنه لم يكن يعلم شيئا عن اللهجة البدوية، إلا أنه تعلم هذه اللهجة على يد أساتذة حتى أتقنها من أجل أن يستطيع تأدية دور الإرهابى.

وأشار الفنان ضياء عبد الخالق، إلى أنه أدى أدوار شر كثيرة، إلا أن دور هذا الإرهابى أبو عبد الله من أكثر الأدوار الشريرة، متابعًا: أبكى من الفرحة على هذا النجاح الذى حققته الشخصية في مسلسل الاختيار.

ولفت الفنان ضياء عبد الخالق، إلى أنه لن يقدم شخصية الإرهابى مرة ثانية لأنه سيكون تكرار إلا إذا كانت هناك شخصية مختلفة وجديدة تمامًا عما قدمه من شخصيات إرهابية من قبل.

وأشادت الفنانة هيدى، بأداء الفنان ضياء عبد الخالق في مسلسل الاختيار وأداءه لدور الإرهابى أبو عبد الله في المسلسل متابعة: "أنت قصة كفاح وموهبة كبيرة".

وقالت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات: أفرح كثيرا عندما أجد زميل اشتغلنا في بدايتنا ثم بعد ذلك أراه وصل إلى أين وأصبح يأخذ أدوارًا كبيرة.

وتابعت الفنانة هيدى: أن ضياء عبد الخالق قصة كفاح ومهوبة كبيرة منذ أن بدأ حفر في الصخر حتى وصل للمنطقة التي أصبحت فيها، فهو رمز للكفاح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة