سارى يؤكد ثقته فى عدم انشغال بيانيتش بالانتقال لبرشلونة

الأربعاء، 01 يوليو 2020 03:27 م
سارى يؤكد ثقته فى عدم انشغال بيانيتش بالانتقال لبرشلونة ساري
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريتسيو سارى، مدرب يوفنتوس الإيطالى، ثقته فى أن لاعب الوسط ميراليم بيانيتش لن يتشتت ذهنه بالانتقال إلى برشلونة بعد انتهاء الموسم، ويؤمن بأن اللاعب البوسنى سيترك بطل إيطاليا فى أفضل مستوياته.

وتراجع مستوى بيانيتش هذا الموسم وعانى فى التأقلم مع أسلوب سارى، وتأكد انتقاله إلى برشلونة الاثنين فى صفقة تبادلية مع البرازيلى أرتور ميلو.

وقال سارى عقب الفوز 3-1 على جنوة أمس الثلاثاء ليحافظ على صدارة دورى الدرجة الأولى بفارق أربع نقاط عن لاتسيو، "لم أتحدث مع ميراليم هذه الأيام لكننا تحدثنا خلال فترة التوقف عن أسباب انخفاض مستواه".

وأضاف مدرب اليوفى، "فى الفترة المتبقية أنا متأكد من أنه سيلعب بشكل جيد جدا، يبدو متناغما مع زملائه وطاقم الفريق لذا لا يوجد أى تخوف لدي".

وانضم بيانيتش، الذى يلعب دور المايسترو أمام المدافعين، إلى يوفنتوس فى 2016 من روما وفاز بلقب الدورى فى كل موسم تحت قيادة المدرب ماسيميليانو اليجري.

وحين تولى سارى القيادة قال إنه يريد منح بيانيتش دورا أكبر وحدد له هدفا بتمرير 150 كرة فى المباراة ورحب بيانيتش بالتحدى لكن مستواه تراجع فى أول ثلاثة أشهر بالعام.

وتسبب ذلك فى إعطاء سارى تقييما منخفضا للاعب على نحو مفاجئ قبل استئناف الموسم فى يونيو الماضي.

وقال المدرب، "لا يمكن للاعب مثله تقبل أربعة أو خمسة تبديلات بسبب مستواه وهو يتفق معى ويجب أن يقنع نفسه بأنه لاعب كبير وحتى العظماء يرتكبون أخطاء ولكن لمرة أو مرتين ثم ينتفضون".

لكن سارى يبدو مقتنعا بأن بيانيتش سيغادر فى قمة مستواه.

وتابع "ستشاهدون بيانيتش يقوم بعمل رائع هنا حتى النهاية. أراه هادئا ومطمئنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة