السياحة والآثار: نقدم مجموعة من الخدمات السياحية لزوار مصر وأطفالهم

الأربعاء، 01 يوليو 2020 06:11 م
السياحة والآثار: نقدم مجموعة من الخدمات السياحية لزوار مصر وأطفالهم عودة السياحة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سها بهجت، مستشار وزير السياحة والآثار، إن الوزارة أطلقت حملات للإجراءات الاحترازية بالمواقع الأثرية على الإنترنت للوقاية من فيروس كورونا، موضحة أن تم إطلاق حملة للزيارات للمواقع الأثرية كما أن مصر تشهد نهضة في الافتتاحات الأثرية والثقافية.
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، تقديم سارة حازم، والمذاع عبر فضائية دي إم سي، أن الوزارة تقدم مجموعة من الخدمات السياحية لزوار مصر وأطفالهم، مشيرة إلى أن الدولة بذلت مجهوداً كبيراً في تطوير وترميم قصر البارون، لأنه يعد وجهة سياحية، وأول ما يراه الخارج من مطار القاهرة.
 
ومع بداية فتح المواقع الأثرية والمتاحف مرة أخرى للجمهور على مراحل، أكدت وزارة السياحة والآثار ضوابط السلامة الصحية التى اعتمدتها الوزارة لتطبيقها بالمتاحف والمواقع الأثرية لضمان صحة وسلامة الزائرين وجميع العاملين بها وتوفير سبل الوقاية والحماية لهم.
 
وأعلنت الوزارة تطوير خدمة الخط الساخن الخاص بالرقم 19654، الذى أطلقته فى شهر إبريل الماضى ليشمل تلقى استفسارات وآراء السائحين فى ظل ضوابط السلامة الصحية التى أصدرتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية؛ بجانب استقبال الخط لشكاوى ومقترحات العاملين بالقطاع منذ اطلاقه، فى ضوء عودة السياحة الوافدة إلى مصر بالمحافظات السياحية الساحلية كمرحلة أولى اعتبارا من اليوم 1 يوليو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة