خالد صلاح

3 تحديات تواجه فايلر بعد تجديد عقده مع الأهلي

الأربعاء، 01 يوليه 2020 01:31 م
3 تحديات تواجه فايلر بعد تجديد عقده مع الأهلي فايلر والخطيب
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، مجموعة من التحديات عقب تجديد عقده، واعلان عودته لقيادة الفريق الأسبوع المقبل، ليرد بذلك على الشائعات والتقارير الإعلامية التى ربطت سفره للخارج بنهاية ولايته فى الأهلى وعدم موافقته على تمديد التعاقد.

وأعلن الأهلى أنه تقرر عودة المدرب السويسرى للقاهرة الاثنين المقبل لاستكمال مهمته، بعد موافقة فايلرعلى توقيع عقد جديد مع النادى ينتهى بنهاية آخر مباراة موسم 2020 /2021.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

الأهلى أكد أن هذه هى رغبة فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته والتى لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتى استمرت ما يزيد عن ثلاثة أشهر حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته واولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة وإستكمال مسابقة الدورى وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وكشف الأهلى أن تأخير عودة المدير الفنى كان بسبب القلق الطبيعى والمنطقى لاسرته من وباء كورونا على مستوى العالم، لكن القرارات التى اتخذتها الدولة مؤخراً وفى مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع فى مصر أفضل ويسير فى الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفى ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة