خالد صلاح

منصة Apple تشتري الحقوق الحصرية لفيلم ويل سميث الجديد Emancipation

الأربعاء، 01 يوليه 2020 09:34 م
منصة Apple تشتري الحقوق الحصرية لفيلم ويل سميث الجديد Emancipation ويل سميث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Apple شراءها للحقوق الحصرية لفيلم Emancipation، للنجم العالمي ويل سميث، من إخراج أنطوان فوكوا، بقيمة تتراوح ما بين 100 لـ 120 مليون دولار، لتعد أكبر صفقة شراء فيلم من مهرجان سينمائي.

الفيلم سيكون من إخراج أنطوان فوكوا وسيناريو ويليام ن. كولاج، وسيشارك في السوق الافتراضية لمهرجان كان السينمائي، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في المشروع في عام 2021.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة indiewire فإن صفقة شراء الحقوق الحصرية بدأت بمفاوضات من 105 ملايين دولار، ومن المحتمل عن تحقق رقم قياسي في عالم شراء الحقوق الحصرية للأفلام، بعد نجاح لفيلم في الكثير من المهرجانات، وحصوله على ردود فعل قوية.

من آخر أعمال سميث كان الجزء الثالث من فيلم Bad Boys for Life، والذي بلغ وصلت تكلفته إلى 90 مليون دولار أمريكى، فيلم Bad Boys For Life من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دى جى خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدنى باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلى توولز.
 
ويدورالجزء الثالث من فيلم Bad Boys For Life حول ماركوس بورنيت الذى أصبح مفتش شرطة ومايك لورى فى أزمة منتصف العمر، ويجتمع الثنائى مرة أخرى عندما تسنح لهم الفرصة، حيث يقوم مرتزق ألبانى، قتلوه شقيقه من قبل، بعرض مكافأة كبيرة فى حالة قيامهم بـ مهمة محددة.
 
يذكر أن الجزء الأول من الفيلم تم عرضه عام 1995 وكان يحكى عن محققين فى ميامى هما ديد مايك لوراى (ويل سميث) وماركوس بورنيت (مارتن لورانس) كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة