شركة بنادول: واجهنا زيادة طلب تجاوزت طاقتنا بسبب كورونا وارتفاع الإنتاج 20٪

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:43 ص
شركة بنادول: واجهنا زيادة طلب تجاوزت طاقتنا بسبب كورونا وارتفاع الإنتاج 20٪ صورة أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة جلاكسو سميثكلاين المنتجة للبنادول في مصر، توضيحا لما تم نشره على اليوم السابع بشأن انخفاض المعروض من عقار بنادول، بعنوان "التارجت سر اختفاء بنادول"، أنه تم وضع خطط إضافية لزيادة الإنتاج لتلبية طلب المستهلكين خلال أزمة فيروس كوفيد-19، موضحة أنه في شهر مارس الماضى، واجهنا زيادة غير مسبوقة فى الطلب على المنتج والتى تجاوزت طاقتنا الإنتاجية، بسبب مخاوف المستهلكين من نقص المنتج فى السوق فى ظل أزمة الجائحة العالمية.

 وقالت الشركة في بيان: من الواجب التزامنا بمعايير الجودة والسلامة والتوريد السليم لمنتجاتنا للمستهلكين، فنحن نبذل قصارى جهدنا ونتعاون بصورة فعالة مع هيئة الدواء المصرية، لزيادة طاقتنا الإنتاجية بأكثر من 20٪ مقارنة بالأشهر الثلاثة الماضية.

وأضافت الشركة أنه ولم يقتصر العمل لمواجهة أزمة فيروس كوفيد-19 على ذلك فحسب، وإنما تضمن أيضا العمل بشكل أكبر مع الأطباء والصيادلة فى مصر لضمان الأمن والسلامة من خلال التبرع بـ 30 ألف واقى للوجه، و1000 واقى للمسطحات، و10 آلاف قفاز وكمامة طبية.

وأشارت الشركة إلى أن 90٪ من جميع منتجات جلاكسو سميثكلاين التى يتم بيعها فى الصيدليات والمتاجر المصرية يتم إنتاجها محلياً ولدينا خطط لمواصلة توسيع هذا الرقم فى المستقبل القريب. وخلال العامين الماضيين، استثمرت الشركة نحو 100 مليون جنيه فى الاقتصاد المصرى من خلال إطلاق خطوط إنتاج جديدة لمجموعة منتجات مثل أوتريفين وفولتارين، كما إننا ملتزمون بمواصلة دعم المجتمع المصرى فى هذه المرحلة وما بعدها.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة